تبدأ أمانة منطقة الباحة يوم غدٍ، إجراء القرعة العلنية الإلكترونية لتوزيع منح الأراضي للمشاركين في حرب الأردن وسوريا الممنوحين بموجب الأوامر الساميةً، بمنحهم أراضٍ في الباحة والبالغ عددهم 26 مواطنًا، وذلك بعد أن قررت لجنة صلاحية الأراضي بعدم صلاحية الأراضي المسلمه لهم سابقاً والمقرر استبدالها لهم.

وأوضح أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لهم إلكترونياً بمقر مسرح الأمانة، حيث تبدأ القرعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وإحضار كل منهم لنسخة واضحة من هويته الوطنية، مكتوباً عليها رقم جواله، وعلى من لا يستطيع حضور القرعة في المواعيد المحددة توكيل من يحضر نيابة عنه بموجب وكالة شرعية حديثة تنص على ذلك ، علماً بأن من لم يحضر من المدعوين إجراءات قرعة توزيع الأراضي، أو لم يحضر من ينوب عنه بموجب وكالة شرعية حديثة تنص على ذلك، فسوف تقوم لجنة المنح بالأمانة بإتمام وإنهاء إجراءات القرعة العلنية الإلكترونية الخاصة بهم وفقاً للأنظمة والتعليمات.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة الباحة القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

يحضر مباراة سويسرا.. شولتس: «يورو تحتفل بالتضامن والألوان»


برلين (د ب أ)
قال متحدث باسم الحكومة الألمانية، إن المستشار الألماني أولاف شولتس، يأمل أن تكون بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تقام في ألمانيا، ناجحة ومتنوعة.
وقال فولفجانج بوشنر نائب المتحدث الرسمي باسم الحكومة في برلين: المستشار يتطلع لرؤية بحر من الأعلام مختلفة الألوان. ومن وجهة نظره، كلما زادت الألوان كلما كان هذا أفضل.
وأضاف: «بالإضافة لألوان العلم الألماني (الأسود والأحمر والذهبي) يتطلع أيضا لرؤية المزيد من الألوان والأعلام للفرق المشاركة في البطولة». وقال بوشنر إن ألمانيا رحبت بحرارة بأوروبا وكل جماهير كرة القدم وتأمل أيضا في أن تكون البطولة بمثابة «احتفال بالتضامن».
ووفقا للمتحدث الرسمي سيشجع شولتس الفريق الألماني ومدربه يوليان ناجلسمان، في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الاسكتلندي، ويخطط للتواجد في الاستاد خلال مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب السويسري المقرر إقامتها 23 يونيو الجاري، والتي تقام في فرانكفورت. 

 

 

أخبار ذات صلة بالصور.. الجماهير الاسكتلندية تسيطر على الساحة المركزية في ميونخ رونالدو: أشعر بالوخز في معدتي إذن نحن مستعدون بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • في حدث تاريخي.. البابا فرنسيس يحضر قمة مجموعة السبع في إيطاليا ويحذر من مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • النيجر توقف صادرات النفط للصين عبر خط أنابيب بسبب خلاف مع بنين
  • 22 إجراء مهما من الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. اعرف التفاصيل
  • يحضر مباراة سويسرا.. شولتس: «يورو تحتفل بالتضامن والألوان»
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • هجرة غير شرعية.. ترحيل 700 سوداني من مصر إلى السودان
  • عودة تقليد عريق.. قبيلة للهنود الحمر تحصل على رخصة صيد الحيتان لأول مرة من 25 سنة
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024