الأهلي ضد الترجي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، وذلك أمام فريق الترجي التونسي، من أجل تحديد بطل القارة السمراء.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية، صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي، حيث حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب «حمادي العقربي» بـ رادس.

سيناريو 2007 يثير قلق الأهلي قبل مواجهة الترجي

ويُثير سيناريو نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2007، القلق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأيضاً جماهير المارد الأحمر، بسبب التشابه الكبير بين المباراتين، حيث خاض الأحمر نهائي أبطال إفريقيا موسم 2007 أمام النجم الساحلي التونسي.

وانتهت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2007 بين الأهلي والنجم الساحلي في تونس بالتعادل السلبي، وكان الأحمر مرشحًا بشكل كبير للتتويج باللقب لاسيما وأن مباراة الإياب على أرضية ستاد «الرعب» القاهرة الدولي معقل كتيبة مانويل جوزيه وقتها.

الأهلي والنجم الساحلي 2007

ولكن نجح الفريق التونسي في تحقيق مفاجأة مدوية، وحقق فوزًا كبيرًا على النادي الأهلي في عٌقر داره بثلاثية مقابل هدف، ليتوج رفقاء أمين الشرميطي «نجم الساحلي آنذاك» باللقب من معقل المارد الأحمر.

إصابة معلول تثير القلق بسبب سيناريو بركات 2007

وفي مباراة الذهاب والتي أقيمت بسوسة في تونس، تعرض محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق، للإنذار من قبل حكم المواجهة، ليمنعه عن مباراة الإياب، وكانت بمثابة ضربة موجعة لكتيبة مانويل جوزيه، لاسيما وأن «الزئبقي» كان أحد أبرز لاعبي الأحمر وقتها.

وتكرر السيناريو بمباراة الذهاب وتعرض النجم التونسي المخضرم علي معلول للإصابة مما يعني غيابه عن مباراة الإياب، وهي أيضًا ضربة موجعة لكتيبة مارسيل كولر، لاسيما وأن الظهير التونسي أحد أهم وأبرز مفاتيح اللعب للنادي الأهلي.

الأهلي ضد الترجي

فهل يتكرر سيناريو 2007 مع النادي الأهلي أمام الترجي التونسي؟ أما يتفادى كولر وكتيبته مفاجآت فريق «الدم والذهب»، ويتوج بالنجمة الثانية عشرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة علي معلول الأهلي الأهلي والترجي الأهلي والنجم الساحلي الاهلي الترجي الاهلي اليوم الاهلي ضد الترجي الاهلي و الترجي الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي الاهلي والترجي التونسي 2024 الاهلي والترجي اليوم الترجي الترجي الأهلي الترجي التونسي الترجي والاهلي اهداف الاهلي والترجي دوري أبطال إفريقيا علي معلول مباراة الأهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي التونسي مباراة الترجي ضد الاهلي محمد بركات نهائي الترجي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الخميس عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.

‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

 

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة