بعد تتويج نادي الزمالك أمس ببطولة الكونفيدراية الأفريقية، والفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف للا شيء، ينتظر محبو وعشاق النادي الأهلي والكرة المصرية والإفريقية، اللقاء المنتظر بين الأهلي والترجي التونسي، في نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام السبت المقبل داخل مصر.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء السبت المقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، حيث يسعى الأهلي للفوز في البطولة والحصول على النجمة القارية رقم 12 في تاريخه.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويُبث نهائي لقاء الأهلي والترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورت المشفرة، المالك الحصري للبطولة، وقناة مجانية داخل مصر من المقرر أن تنقل احداث وكواليس المباراة، وهي قناة تايم سبورت الأرضية. 

تردد قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

- التردد الرقمي لقناة أون تايم سبورتس الأرضية: UHF32

- التردد التماثلي لقناة أون تايم سبورتس الأرضية: UHF9

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الترجي التونسي النادي الأهلي الأهلی والترجی التونسی دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

«كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بما قدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة دوري الأبطال 2023-2024.

وقاد مصطفى شوبير فريق الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، عقب الحفاظ على شباكه في 9 مباريات على التوالي.

وتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه والثانية على التوالي بفوزه على ضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

واحتفى الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بإنجاز مصطفى شوبير قائلا: "9 كلين شيت في 9 مباريات حفر شوبير اسمه بالذهب في تاريخ ناديه إلى الأبد".

ورد مصطفى شوبير على الحساب الرسمي لدوري الأبطال، معلقا: "الحمد لله".

وكان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى شوبير، قال إن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا تكليل لمجهود جميع اللاعبين والجهاز الفني.. وأهدى اللقب إلى جماهير النادي التي تساند الفريق في كل البطولات.

وأكد شوبير - في تصريحات له عقب اللقاء يوم السبت الماضي- أن علاقته بقائد الفريق محمد الشناوي معروفة للجميع، لافتا إلى أن الشناوي هو أكبر داعم له سواء في التدريبات أو خلال مشاركته في المباريات.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • 5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • من هو حكم نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟.. السلوفيني سلافكو فينتشيتش شاهد على انتصار السعودية التاريخي.. تعرفه جماهير الأهلي.. اتهم في البوسنة بالدعارة والمخدرات
  • 6 قنوات مجانية تذيع مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الحرمين الشريفين
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة