شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن متحدث الموارد البشرية أسعار خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد تبدأ من 10 آلاف ريال، وأضاف الرزقي، بمداخلة ل قناة الإخبارية، أن هناك أسعار محددة من الوزارة لخدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد عبر منصة مساند تبدأ من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث الموارد البشرية: أسعار خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد تبدأ من 10 آلاف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث الموارد البشرية: أسعار خدمة نقل خدمات العمالة...

وأضاف الرزقي، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن هناك أسعار محددة من الوزارة لخدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد عبر منصة «مساند» تبدأ من 10 آلاف ريال.

فيديو | متحدث الموارد البشرية محمد الرزقي: هناك أسعار محددة من الوزارة لخدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد عبر "مساند" تبدأ من 10 آلاف ريال#نشرة_التاسعة#الإخبارية pic.twitter.com/MpahpHUDIv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 1, 2023

213.180.203.26



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث الموارد البشرية: أسعار خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد تبدأ من 10 آلاف ريال وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية

المناطق_جدة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، اجتماعاً مع مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تركي الجعويني، بحضور رؤساء الجامعات ومدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة 27 مايو 2024 - 3:30 مساءً نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور مقر الأكاديمية السعودية اللوجستية بمحافظة جدة 24 أبريل 2024 - 3:26 مساءً

 

 

واطلع سموه على أعمال وبرامج الصندوق الهادفة لدعم التوظيف والتدريب، بالإضافة إلى تنمية القدرات المهنية والمعرفية لدى الباحثين عن العمل.

 

 

 

وتخلل الاجتماع استعراض الإستراتيجيات المستقبلية لملاءمة مخرجات الجامعات والمعاهد التقنية بالمنطقة لمتطلبات سوق العمل، بالإضافة لخطط التوسع في التخصصات التي تتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتدعم مشاركة الكوادر الوطنية في مختلف المجالات والتخصصات ليسهموا في النهضة التنموية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • لإثبات خبراتك المهنية.. خطوات إصدار شهادة الخدمة رقميًا عبر منصة قوى
  • «التوطين»: 100 ألف مواطن في «الخاص».. إنجاز تحقق بعزيمة
  • 5 آلاف عارض على هومزمارت و400 ألف منتج
  • الموارد البشرية.. تنظيم ورشة ”الحوار الاجتماعي من أجل سوق عمل واعد ومتوازن“
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية
  • هل يمكن تحويل تأشيرة العمالة المنزلية لاسم أحد أفراد العائلة؟.. «مساند» توضح
  • دبي تحتضن “قمة الموارد البشرية الخليجية 24 “
  • وزير الداخلية: على المواطنين أداء الضريبة إذا أرادوا جودة في خدمة النظافة
  • الكويت وإثيوبيا توقعان مذكرة تفاهم لاستقدام العمالة المنزلية
  • متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 2024-1445 للقطاع الحكومي والخاص؟.. الموارد البشرية تُجيب