طالب الإعلامي محمد شبانة، مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة تكريم ياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي بعدما منع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق من السقوط على رأسه خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن اللاعب المغربي أنقذ دونجا من إصابة عنيفة.ي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "دونجا وياسين لبحيري منافسين داخل الملعب وهناك أخلاق رياضية، بعيدًا عن مفاهيم المتعصبين، ولذلك أناشد حسين لبيب رئيس الزمالك بضرورة تكريم لبحيري، الذي كان مثالًا جيدًا للروح الرياضية، وكانت هذه اللقطة هي أبرز لقطات اللقاء، وأن تكون هذه اللقطة هي الصورة الأبرز لعام 2024".

وأضاف: "هذه اللقطة قد تنافس على جوائز عالمية، وياسين لبحيري فخر للشعب المغربي، وفخر للكرة العربية، وهذا التصرف الرائع كان محل إشادة كبيرة من الجماهير المصرية والمغربية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة، بعيدًا عن التريندات وكلام المتعصبين".

وأكمل: "لقطة لبحيري مع دونجا، نالت اشادة كبيرة من الجماهير، والمنافسة والروح الرياضية دائما موجودة داخل الملعب، ونعود أصدقاء بعد نهاية المباريات".

وأتم: "أناشد حسين لبيب بضرورة ارسال تذكرة لـ ياسين لبحيري وتكريم اللاعب المغربي بسبب ما قام به تجاه دونجا، ورئيس الزمالك رجل رياضي يقدر الروح الرياضية جيدا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك محمد شبانة نبيل عماد دونجا ياسين لبحيري

إقرأ أيضاً:

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك

كشف محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي، تفاصيل فشل صفقة انضمامه إلى صفوف الزمالك قبل انتقاله إلى الأهلي.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك

 وأوضح شريف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كنت لاعبًا في وادي دجلة عندما كان إيهاب جلال يدرب الزمالك. قال لي إنه يحتاجني في الفريق، وبالفعل ذهبت ووقعت للقلعة البيضاء بحضور إسماعيل يوسف وشريف إسلام، مدير التعاقدات آنذاك".

عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024 وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق

وأضاف شريف: "في ذلك الوقت، كان محمد عنتر هدفًا للزمالك والأهلي يريده أيضًا. الزمالك كان منشغلًا بهذه الصفقة، وتأخر الوقت ولم يُنهِ صفقتي مع دجلة. ثم تواصل معي الأهلي، وتمت الصفقة خلال يومين".

وعند سؤاله عن رأيه الفني في موديست، مهاجم الأهلي، قال شريف: "لست محللًا، ولم ألعب معه لأحكم عليه. سيرته الذاتية قوية، ولم أشاهده كثيرًا، لكن أرى أنه يؤدي جيدًا".

مقالات مشابهة

  • كاريكاتير د. علاء اللقطة
  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب