أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

شهد إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصري ونهضة بركان، حرمان الفريق المغربي من ركلة جزاء واضحة كانت ستكون حاسمة في تغيير مصير اللقب. 

فقد عرف الشوط الثاني من المباراة عرقلة لاعب نهضة بركان أيوب خيري من طرف لاعب الزمالك، داخل منطقة العمليات، دون أن يتدخل حكام "الفار" لاستدعاء الحكم السنغالي عيسى سي لمراجعة اللقطة وسط احتجاجات لاعبي الفريق البرتقالي، كما أن مخرج المباراة المصري امتنع بشكل مفضوح عن إعادة اللقطة.

 

وأثار هذا التصرف غير البريء، تساؤلات الجماهير المغربية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حول نزاهة وشفافية النقل التلفزي لمباراة نهائية من قيمة كأس الكونفيدرالية. 

وتوج الفريق المصري باللقب بعد فوزه بنتيجة هدف لصفر سجله أحمد حمدي في الدقيقة 23، مستفيدا من توقيع هدف في الذهاب على أرض بركان في المواجهة التي خسرها بهدفين لواحد، وهو النظام الذي لازال يطبق فقط في المسابقات الإفريقية. 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • سمير عثمان: حسام عبدالمجيد كان يستحق الطرد أمام سيراميكا
  • أيمن الرمادي: اعتراضات لاعبي سيراميكا أمام الزمالك لأسباب واضحة
  • خبير تحكيمي يحسم جدل ركلات جزاء الزمالك أمام سيراميكا وطرد لاعب الأبيض "خاص"
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الأهلي المحتسبة أمام فاركو
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة