دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شهدت مصر واقعة تحرش جديدة تعرضت لها فتاة من قبل قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى. 

وكشفت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، ملابسات الواقعة حيث قالت، في بيان عبر منصة إكس (تويتر سابقا)، إن "قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من فتاة بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بمحاولة التحرش بها حال توصيلها بدائرة القسم".

وأضافت: "عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة وهو مقيم بمحافظة الفيوم والسيارة المستخدمة فى الواقعة".

و خلال أقل من 3 شهور، شهدت مصر واقعتين مؤسفتين؛ الأولى كانت عندما قفزت فتاة تدعى حبيبة الشماع، 24 عاما، من السيارة على طريق القاهرة - السويس الصحراوي، بسبب خوفها من التعرض للاغتصاب على يد سائق "أوبر"، مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة ودخلت الفتاة في غيبوبة استمرت أكثر من 3 أسابيع قبل أن تتوفى نتيجة الحادث، وصدر حكم للسائق المتسبب في الواقعة بالسجن 15 سنة لمعاقبته بتهمة الشروع في خطفها بطريق الإكراه وحيازة جوهر الحشيش المخدر.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن المصري الداخلية المصرية الشرطة المصرية تحرش جنسي

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 أشخاص بالبحر الأحمر لتورطهم في واقعة سرقة مبالغ مالية من شقة سكنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 5 أشخاص بالبحر الأحمر لتورطهم فى واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة من شقة إحدى السيدات.

وكان قسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر قد تلقى بلاغا من خادمة وزوجها، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الغردقة باكتشافهما سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل الشقة محل سكنهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم سائق وعاملتان يقيمون بدائرة القسم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقررت إحدى العاملتين بإرتباطها بعلاقة صداقة بالمُبلغة وأرشدوا عن جميع المسروقات (مليون و 696 ألف جنيه - 32، 500 ريال سعودى - 3، 121 دولار - 775 يورو - 4 خواتم وسلسلة ذهب) والاستيلاء عليها عقب علمهم بقيام (المُبلغة وزوجها) بسرقة المضبوطات من إحدى الشقق السكنية محل عمل المُبلغة كائنة بدائرة القسم، وبمواجهة (المُبلغان) اعترفا بارتكاب واقعة السرقة، وبالتواصل مع المجنى عليها أفادت أن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية ملكها وأنها لم تكن تعلم بواقعة السرقة.

مقالات مشابهة

  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • كشف ملابسات انقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
  • الأمن يكشف تفاصيل إنقلاب سيارة "ميكروباص" بترعة المريوطية بالجيزة
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية
  • كشف ملابسات واقعة سرقة كمية من المواد البترولية بالقليوبية
  • الأمن يكشف واقعة اختطاف شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة
  • تقنية مبتكرة لنقل قلب المتبرع في مدة أطول داخل سيارة الإسعاف
  • ضبط 5 أشخاص بالبحر الأحمر لتورطهم في واقعة سرقة مبالغ مالية من شقة سكنية
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة