بوابة الوفد:
2024-06-16@13:31:08 GMT

إيدرسون منفتح على الرحيل إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

بات البرازيلي إيدرسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي منفتحا على الرحيل من صفوف النادي السماوي خلال الفترة المقبلة.
 

لوكاس باكيتا يوافق على شروط انتقاله الى مانشستر سيتي رقم مميز لنجم مانشستر سيتي بعد حسم البريميرليج مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2024


يملك إيدرسون اهتماما قوية من جانب الأندية السعودية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.



كشف فابريزو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا مفاجأة حول احتمالية رحيل إيدرسون عن صفوف مانشستر سيتي في الصيف الحالي.

أضاف أنه في حال وجود عرض مقدم لـ إيدرسون وكان جيدا لناديه، فقد يرحل الحارس البرازيلي عن صفوف الفريق السماوي.

وتابع أن أندية الدوري السعودي مهتمة بالتعاقد مع إيدرسون، ويفكر الحارس البرازيلي في الاحتمالات في نهاية الموسم الكروي الحالي.

وحصد إيدرسون مع مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد منافسة مع آرسنال، ليحصد الفريق السماوي اللقب للمرة الرابعة على التوالي في تاريخه.

وتهدف الأندية السعودية في استقطاب أبرز نجوم الكرة الأوروبية إلى مسابقة الدوري السعودي في ظل سعي مسؤولين الكرة في السعودية لتطوير كرة القدم وتحويله إلى وجهة عالمية ودوري عالمي مثلما فعلت في الموسم الماضي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيدرسون مانشستر سيتي مانشستر النادي السماوي الحارس البرازيلي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي

كشفت أيسل نديم لاعبة الزمالك ومنتخب مصر لكرة الطائرة، حقيقة تلقيها عروضا للاحتراف بالدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة أكثر من ناد في التعاقد معها، والاستفادة من خدماتها في المنافسات القادمة.

وقالت لاعبة الزمالك خلال مداخلة هاتفية لها، في برنامج نعم قادرون والمذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه المذيع محمد كشك: "بالفعل هناك مفاوضات ودية بيني وبين عدد من الأندية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد حصد بطولتي كأس مصر وإفريقيا للطائرة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية، كأول فريق مصري للسيدات يتأهل لهذا الحدث العالمي".

وأضافت أيسل: "حتى الآن لم يصل للزمالك أي عرض رسمي من الأندية السعودية الراغبة في التعاقد معي، ولم أحسم واجهتي المقبلة، خاصة وأن ما زال متبقي في تعاقدي عام، ولكن مع وصول العروض لمرحلة الجدية، سأعلن عن رغبتي وكذلك يحسم الزمالك موقفه النهائي من رحيلي".

وقدمت أيسل نديم مستويات قوية خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر للكرة الطائرة، ونادي الزمالك في كافة البطولات التي شاركت فيها لتكون محط اهتمام العديد من الأندية خاصة في الدوري السعودي، وتشهد البطولات السعودية في ألعاب الصالات خلال الفترة الحالية استقطابا لنجوم الكرة الطائرة المصرية.

وتلعب أيسل نديم في مركز الليبرو، وتوجت مع نادي الزمالك بلقب كأس مصر الموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة، كما حصدت المركز الثاني مع منتخب مصر للسيدات ببطولة إفريقيا الأخيرة.

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيًا، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

مقالات مشابهة

  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً