حادث معدية أبو غالب.. كشفت مصادر أمنية مسؤولة، عن آخر تطورات حادث معدية أبو غالب الذي راح ضحيته 10 فتيات حتى الآن، فيما أصيب 3 آخرين جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتمكن الأهالي من إنقاذ 10 فتيات من الموت المحقق.

حادث معدية أبو غالب

وقالت المصادر لـ «الأسبوع»، أن عدد الفتيات المفقودات بالمجرى المائي في حادث معدية أبو غالب، 4 فتيات، مؤكدة أن عمليات التمشيط والبحث عن الضحايا ما زالت مستمرة حتى الآن لانتشال جثامينهم، موضحة أن أسماء الفتيات المفقودات حتى الآن هم كل من وفاء هاني عبد النبي، ألاء عبد المجيد عامر، سلمى وحيد عسران، هبة محمد إبراهيم.

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في إلقاء القبض على سائق السيارة الميكروباص المتسبب في حادث معدية أبو غالب، الذي راح ضحيته 10 فتيات من ضحايا لقمة العيش فيما أصيب 3 آخريات، وجرى إنقاذ 10 فتيات من الموت المحقق.

ونجح قوات الإنقاذ النهري بالجيزة في انتشال جثث 10 فتيات من ضحايا حادث معدية أبو غالب حتى الآن، فيما يجري الضفادع البشرية جهودهم لانتشال المفقودين تحت الماء، وتمكنت أوناش الإغاثة في انتشال الميكروباص المتسبب في غرق أكثر من 20 فتاة من العاملات.

حادث معدية أبو غالب

كانت قد كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات حادث معدية أبو غالب وتبين أن سائق الميكروباص، كان متوقف بسيارته أعلى معدية أبو غالب لتوصيل قرابة 26 عاملة إلى محل عملهم من محافظة المنوفية إلى مركز منشأة القناطر، وفي أثناء ذلك تشاجر قائد الميكروباص مع آخر، ليترك سيارته للتشاجر، لتسقط السيارة بالرياح البحري ما تسبب في غرق مستقليها.

تفاصيل حادث معدية أبو غالب

تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمركز منشأة القناطر في مياه الرياح البحري.

حادث معدية أبو غالب

وأفادت مصادر أمنية مسؤولة، في وقت سابق أن لسيارة الميكروباص التي وقعت بالرياح البحري كانت تقل أكثر من 20 عاملة أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم، وسرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية وقوات الإنقاذ النهري بالجيزة للبحث عن جثامين الضحايا.

اقرأ أيضاًالتحفظ على سائق الميكروباص المتسبب في حادث معدية أبو غالب

ارتفاع عدد ضحايا حادث معدية أبو غالب إلى 10 وفيات.. وفرق الإنقاذ تواصل البحث

انتشال ميكروباص حادث معدية أبو غالب.. وعمليات تمشيط بحثا عن ضحايا | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معدية أبو غالب بالمنوفية حادث معدية أبو غالب فی حادث معدیة أبو غالب حتى الآن فتیات من

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: لم نرصد أي حالات وبائية أو أمراض معدية بين الحجاج

قالت وزارة الصحة، اليوم السبت، إنها لم ترصد أي حالات وبائية أو أمراض معدية بين الحجاج.

وأضافت الوزارة، إنها تتعامل بشكل فوري مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس، وحذرت في الوقت نفسه من ارتفاع درجات الحرارة في المشاعر المقدسة، وفق قناة «العربية».

وكانت وزارة الصحة نصحت ضيوف الرحمن، بثلاثة إجراءات للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري، تشمل: شرب الماء البارد، والانتقال إلى مكان بارد، ورش الجسم برذاذ من الماء.

وتابعت، أن أعراض الإجهاد الحراري تشمل، الغثيان والصداع والتعرق والعطش الشديد، ويمكن الوقاية منه بحمل مظلة أثناء أداء المناسك، والحرص على ارتداء ملابس فاتحة (للنساء)، وشرب الماء بانتظام.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة طالب غرق في النيل وقوات الإنقاذ تبحث عن آخر
  • وزارة الصحة: لم نرصد أي حالات وبائية أو أمراض معدية بين الحجاج
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب
  • دولة الكويت: قرار مجلس الأمن 2474 “إنجاز تاريخي” يدعم أسر المفقودين بالحروب
  • ننشر صور الأشقاء ضحايا حادث صحراوي المنيا
  • أسفرت عن مصرع وإصابة 22 شخصا.. الفجر تنشر أسماء ضحايا حادث صحراوي المنيا
  • شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق