احتفال كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري على هامش افتتاح أحدث منتجعات مجموعة بيك الباتروس العالمية بمنطقة مرسى علم " منتجع باتروس بورتوفينو"  .

كامل أبو علي يتسلم قميص المصري للموسم الجديد من الشركة الراعية

استقبل كامل أبو علي  مستر أرمن، ممثل شركة بوما العالمية والذي قام بإهداء  كامل أبو علي قميص المصري للموسم الكروي الجديد 2025/2024 والذي ستقدمه شركة بوما العالمية بناء على الاتفاق الموقع مؤخرا بين  كامل أبو علي وشركة بوما.

ستقوم الشركة بمقتضاه بتقديم كافة الملابس والمستلزمات الرياضية لكافة فرق النادي بمختلف الألعاب على مدار الموسم الجديد، حيث قام كامل ابو علي بتحويل كافة مستحقات الشركة عن هذا التعاقد من حسابه الشخصي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة فريق النصر القاهري  في المباراة الودية التي تجمع بينهم في الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء الاحد المقبل الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري نادي المصري كامل أبو علي المصري البورسعيدي فريق النادي المصري

إقرأ أيضاً:

العراق يتسلم متهمة استردها من بلاروسيا بتهمة اختلاس 6 مليارات دينار

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الأحد، أن التعاون المشترك مع دول العالم هو السبيل الوحيد لاسترداد الأموال والمتهمين.

وقال رئيس هيئة النزاهة الاتحادية، حيدر حنون، إن "هيئة النزاهة تبذل جهوداً كبيرة من أجل استرداد أموال العراق المنهوبة من خلال عقد مذكرات تفاهم مع الدول".

وأوضح أنه " لا توجد قوة ضاغطة على الدول لإعادة الأموال إلا من خلال التعاون المشترك، وإعطاء مساحة أكبر للبحث عن أموالنا في تلك الدول واسترداد المتهمين".

وأضاف حنون، أن "هيئة النزاهة تمكنت من استرداد إحدى المتهمات، وهي مدانة من دولة بلاروسيا اختلست أكثر من  6 مليارات دينار وعملت سابقا في وزارة الصحة ووصلت إلى العراق، وكذلك بانتظار متهمين آخرين"، مشيرا إلى أن "الهيئة تعمل بشكل مستمر مع الدول لاسترداد الأموال والمتهمين".

مقالات مشابهة

  • العراق يتسلم متهمة استردها من بلاروسيا بتهمة اختلاس 6 مليارات دينار
  • فريق مولودية الجزائر يتسلم ذرع البطولة للمرة الثامنة في تاريخه
  • قميص رونالدو يشعل الصراع مع 8 نجوم في يورو 2024
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس
  • رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات «تريندز» البحثية
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات “تريندز” البحثية
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد