قال التلفزيون الرسمي السعودي، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان طمأن الجميع بخصوص صحة الملك سلمان، وذلك خلال اجتماع للحكومة، الثلاثاء.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، قد أعرب الأمير محمد بن سلمان عن "تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية".



لدى ترؤسه جلسة #مجلس_الوزراء ..
سمو #ولي_العهد يُطٓمْئِنُ الجميع على صحة #خادم_الحرمين_الشريفين، ويعرب عن تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية.#واس pic.twitter.com/rjd5v3pEeu — واس الأخبار الملكية (@spagov) May 21, 2024
وكان الديوان الملكي، قد أعلن، الأحد الماضي، عبر بيان، أن "العاهل السعودي يخضع لبرنامج علاجي من التهاب في الرئة".


وأضاف البيان نفسه: "استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الملك سلمان السعودية العاهل السعودي السعودية العاهل السعودي الملك سلمان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بإيقاف مدافع الهلال علي البليهي بعد أحداث نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوج الهلال نهاية الشهر الماضي بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ11 في تاريخه بعد فوزه على النصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي شهدت طرد البليهي عند الدقيقة 87.

وجاء في منطوق قرار اللجنة يوم الأربعاء: "حصول علي البليهي على البطاقة الحمراء لقيامه بالسلوك المشين، وإيقافه مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها".

وأضافت اللجنة: "إلزام البليهي بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال".

كما عاقبت اللجنة نادي الهلال بتغريمه ماليا 10 آلاف ريال لحصول سبعة من لاعبيه على إنذارات وطردين أثناء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خادم الحرمين يهنئ الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • 3322 حاجًا من 88 دولة.. ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج ينتهون من رمي جمرة العقبة
  • ضيوف خادم الحرمين يحطّون رحالهم في مشعر منى لرمي جمرة العقبة
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • لاعب منتخب فلسطين سابقًا: رجعت للسعودية بعد 44 عامًا
  • ماهر المعيقلي يثير تفاعلا بما دعا به للفلسطينيين بخطبة عرفة من مسجد نمرة
  • وزير الشؤون الإسلامية يرحب بحجاج غزة.. فيديو
  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية