أفادت تقارير بأن امرأة من ريكسهام في المملكة المتحدة اعترفت بأنها تجني زهاء 5000 جنيه إسترليني (6354 دولارا) شهريا على موقع OnlyFans، من خلال التظاهر بوجود كسور في جسدها.

وقالت منشئة المحتوى، كلوي ويلش (36 عاما)، إنها تظاهرت بوجود إصابات في جسدها، بما في ذلك كسر في الرقبة والساقين، مع وضعها جبيرة في الساق من أجل تلبية الطلبات "الغريبة" من المشاهدين.

وزعمت العارضة السابقة أنها كانت مصدر إلهام لتحويل المأساة إلى انتصار في عام 2017، بعد كسر قدميها عندما سقطت من سيارة أجرة، خاصة أنه كان من المقرر أن تبدأ وظيفة جديدة، ولكن تم إنهاء عقدها بعد الإصابة.

I make £5,000 a month on OnlyFans by pretending to have broken legs - I even make my own plaster casts and people love it https://t.co/PMFW8MHQLJpic.twitter.com/QZ9TmQDHv1

— Daily Mail Online (@MailOnline) May 21, 2024

وبعد 3 سنوات، خلال الإغلاق العام بسبب "كوفيد"، أنشأت ويلش حسابا على OnlyFans، حيث تلقت طلبا لتصوير مقطع فيديو وهي ترتدي الجبيرة.

إقرأ المزيد حكم بالسجن لمحتالة حصلت على إعانات بآلاف الدولارات لـ10 سنوات

ويستضيف موقع OnlyFans (مقره لندن) أعمال منشئي المحتوى، مثل خبراء اللياقة البدنية والموسيقيين، بالإضافة إلى التخصص في إنتاج المواد الإباحية.

وقالت كلوي حينها: "حسنا، لقد وضعت جبيرة الساق سابقا، فلما لا؟ أحصل على 5000 جنيه إسترليني شهريا نتيجة ذلك".

وقبل تقديم محتوى للبالغين، كانت كلوي تعمل في مجال عرض الأزياء لمدة 13 عاما، لكن راتبها الشهري الآن يضاهي أي شيء كانت تحصل عليه في السابق.

وكان التظاهر بكسر رقبتها وساقيها من بين الطلبات التي تلقتها كلوي. كما طُلب منها أيضا ارتداء قالب جبيرة لكامل الجسم، وهو ما قالت إنها لن تفعله إلا مقابل الكثير من المال.

وأضافت: "طُلب مني دائما القيام بأشياء غريبة، لقد تم تقييدي بالسلاسل إلى الكرسي ودغدغتي، وأنا منفتحة جدا.لم أتمكن أبدا من كسب هذا القدر من المال من وظيفة عادية، وأعتقد أنني أستطيع الاستمرار في القيام بذلك إلى الأبد حقا".

والآن، تقضي كلوي ساعات في صنع قوالب الجبيرة الخاصة من الجص الباريسي، وتتلقى الطلبات من متابعيها المتفانين.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انترنت انستغرام غرائب مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد المحسن حسومه رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار إيهاب محمود إسماعيل والمستشار إمام محمد  الصيرفي  والمستشار محمد صلاح الدين محمود وسكرتير المحكمة السيد البتانوني بمعاقبة المتهم " ا.م.ع" سائق، بالحبس مع الشغل 6 أشهر، وذلك عما نسب إليه وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدي على المجني عليها "ن.ح.م".

 

حبس سائق أوبر في الإسكندرية 

 

 


تعود أحداث القضية المقيدة برقم 3400 جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط المباحث الجنائية برصد مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة ترصد قيام سائق (أوبر) بالقيام بأعمال إباحية بالإشارة وخدش الحياء خلال استقلالها السيارة خاصتة بدائرة القسم.

 


تبين من التحقيقات، أنه بالمتابعة الأمنية لمواقع التواصل الاجتماعي ( تيك توك ) رصدت مقطعا مصورا لسيدة تدعى "ن.ح.م" وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، تدعي فيه قيام المتهم "ا.م.ع" سائق، أنها حال قيامها باستقلال سيارة المتهم والمستدعاة عن طريق تطبيق أوبر قام قائد السيارة بالتحرش اللفظي وملامسه ساقها وبإجراء التحريات توصلت إلى صحة وحقيقة الواقعة بما ورد بالمقطع المصور، وأنه حال تواجد المجني عليها بالبلاد قامت بطلب السيارة لتوصيلها إلى أحد الأماكن، قام بارتكاب الواقعة وباستدعاء المتهم ومواجهته بالمقطع المصور أقر بصحته وبقيامه بالتحرش اللفظي بالمجني عليها وملامسة ساقها وأعزى قصد المتهم من ارتكاب الواقعة إلى التحرش الجنسي، بعد قام بملامسة ساقها، والتعرض لها بالقول والإشارة في مكان عام.

 

وكشف التحقيقات من الدليل الفني، من خلال إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين المتهم وصور الشخص الظاهر بمقطعي الفيديو، على الذاكرة الإلكترونية تبين اتفاقهم في الشكل العام والقياسات البيومترية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • ترامب: زيلينسكي أعظم تاجر بين كل السياسيين الأحياء وسأوقف دفع ملياراتنا له
  • كشف رواتب العليمي وحكومته
  • 7 أطعمة تكافح الحساسية الموسمية
  • دهوك تكمل استعداداتها لاستقبال السياح وتتوقع 5000 زائر يومياً (صور)
  • لعنة الفساد تخنق شرايين الكهرباء..مليارات الدولارات لم تشعل لمعة أمل في ظلام العراق
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • توسيع نطاق مبادرة “صيفكم ويانا” بإطلاق مناطق راحة جديدة لسائقي توصيل الطلبات
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • رابط التقديم على مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا.. تعطي مرتبا شهريا للطلاب
  • باحثون أمريكيون: واشنطن تخسر في العالم العربي والصين تجني الفوائد لهذا السبب