كشف المهندس عماد حمدي، شاهد عيان على واقعة حادثة معدية أبو غالب، تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه حادث محزن لمصر كلها، مضيفا أن الفتيات الضحايا كانوا قادمين من المنوفية وعبروا فرعي النيل للوصول إلى مكان عملهم.

حادث معدية أبو غالب

وأشار حمدي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إلى أن الحادث وقع في فرع الرياح البحيري، مضيفا: "كان في شباب راكبين في المعدية بجانب الميكروباص بيعاكسوا البنات"، موضحا أن سائق الميكروباص ترك سيارته لفض هذه المشادة بين الشباب والفتيات.

"حجازي": نسير بخطوات ثابتة في تطوير منظومة التعليم طريقة لتخزين الثوم في الفريزر.. لمدة سنتين مش هيحصله حاجة

وقال، "أول ما الميكروباص اتحرك نزل في الماية لأن مفيش فرامل"، موضحا أن أهالي قرية أبو غالب هم أول من أنقذوا الفتيات وأنفذوا 6 منهم ثم أنقذوا 3 آخرين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معدية أبو غالب حادث معدية أبو غالب حضرة المواطن سائق الميكروباص

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة وإصابة 7 من أسرة واحدة بالدلنجات إثر حادث إليم 

شيع أهالى قرية القنيشات، التابعة لمركز الدلنجات محافظة البحيرة  جثامين 4 أشخاص، من أسرة واحدة إلى مثواهم الأخير والذين لقوا مصرعهم في  حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف بالطريق الزراعي (الإسكندرية - القاهرة)، أمام قرية زهرة التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الدوار.

وكانت شرطة مفر الدوار قد تلقت إخطارا بإنقلاب سيارة  وبها أسرة كملة مكونة من 7 أشخاص حيث لقي 4 أشخاص مصرعهم  وأصيب 3 آخرون بجروح في حادث تصادم بين سيارة ملاكي والرصيف طريق الإسكندرية - القاهرة الزراعي أمام قرية زهرة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.  على الفور انتقلت سيارات الإسعاف  وقد أفادت التحريات والمعاينة الهندسية لمكان الحادث باختلال عجلة القيادة بيد السائق  حيث فقد السيطرة بالسيارة ما ادى الى انحرافها وإصطدامها بالرصيف المقابل مما إدى الى انقلابها.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من محمد السيد طه زين الدين (56 عام) وأطفاله وحمزة محمد زين الدين طه (11 عاما)، وأميرة محمد زين الدين طه (8 سنوات)، وعمه  وزين الدين طه يونس (65 عاما)، وإصابة كل من أسماء سالم زيدان (30 عام)، وزين محمد زين الدين (عامان)، ومحمد زين الدين طه (40 عاما) بجروح متفرقة في أنحاء الجسم وهم أسرة واحده ومقيمون بقرية تقع بمركز الدلنجات .

ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما جاري عرض الواقعة على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي صرحت بدفن جثامين الضحايا بمعرفة ذويهم.

 

مقالات مشابهة

  • خبراء: هذا ما يجب على الأهل فعله إذا عانى طفلهم من صعوبة في النوم
  • الميكروباص اتقلب.. إصابة7 في حادث سير بالفيوم
  • مسؤول أممي: تردنا قصص عن انتحار فتيات وأم تطبخ ترابا لأطفالها بالسودان
  • جيش الاحتلال يقتحم جنين.. حطّم مركبات الأهالي (شاهد)
  • لا يعرف عن قدراتنا إلا القليل.. الجيش الإسرائيلي يُهدد الحزب!
  • تفاصيل وفاة وإصابة 7 من أسرة واحدة بالدلنجات إثر حادث إليم 
  • شيماء البرديني: الإبادة في غزة ممنهجة.. والعالم يرفع يده عن مساعدة إسرائيل
  • مواسيا جراحه في المشاعر المقدسة.. وائل الدحدوح يروي تفاصيل مأساته 
  • بسبب بقعة زيت.. إصابة 23 شخصا في حادث تصادم بصحراوي الإسكندرية
  • شاهد عيان لـرؤيا: محاولات للسيطرة على حريق كبير شب في منطقتي عجلون وجرش