الوطن:
2024-09-22@12:58:51 GMT

دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد «روكي الغلابة»

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد «روكي الغلابة»

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، الاسم الأخير لفيلمها الجديد، وكذلك موعد طرحه بدور العرض السينمائي المصرية والعربية.

وشاركت دنيا خلال تدوينتها صورة من كواليس الفيلم، وقالت: «فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله».

آخر أعمال دنيا سمير غانم

آخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل «جت سليمة» الذي قدمته عام 2023، مع المخرج إسلام خيري، والمؤلف كريم يوسف، وندى عزت، وشاركها في البطولة محمد سلام وهالة فاخر وسلوى خطاب وسامي مغاوري وسلوى محمد علي ومايان السيد ورحاب الجمل وإيمان السيد.

وشاركت في السينما عام 2022 بفيلم «تسليم أهالي»، وهو الذي تناصفت فيه البطولة مع الفنان هشام ماجد، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روكي الغلابة دنيا سمير غانم فيلم دنيا سمير غانم دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي بطل «برلين للترايثلون»

أبوظبي (الاتحاد)
فاز منتخب شرطة أبوظبي للترايثلون بالمركز الأول في الترتيب العام ببطولة برلين العالمية، محققاً إنجازاً جديداً ضمن سجلات إنجازاته الرياضية، وشهدت البطولة تنافساً دولياً كبيراً، بمشاركة 415 لاعباً من 31 دولة، حيث اجتاز التحديات ليحقق مستوى متميز ونتائج مشرفة.
وحقق فريق التتابع المركز الأول بجدارة، حيث حاز محمد الغافري على بطولة السباحة، وجابر المنصوري على سباق الدراجات الهوائية، وسلطان الظنحاني على سباق الجري، وحصل سالم جمال على المركز الثاني في الترتيب العام لسباق السبرنت.
وعلى مستوى الفئات العمرية حصل محمد عيفان على المركز الأول في سباق الأولمبي لـ (الفئة العمرية 45-49)، وسالم جمال وفيصل الشحي ونايف المرزوقي على المركز الأول في سباق السبرنت للفئات العمرية الثلاثة من 25-29 ومن 30-34 ومن 40-44.
وأشاد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ورئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، بالمستويات المتميزة للمشاركين في البطولة والتي تبشر بمستقبل رياضي واعد في المشاركة بالبطولات المحلية والإقليمية والعالمية.
وقال العقيد سلطان محمد السويدي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، إن المنافسة في هذه البطولة كانت قوية بمشاركة 415 لاعباً من 31 دولة، ومع ذلك، أثبت أبطالنا قدراتهم العالية وتمكنوا من التميز في ظل هذه الظروف التنافسية الصعبة.
وهنأ منتخب شرطة أبوظبي للترايثلون على النتائج المشرفة والمشاركة المتميزة في البطولة، لافتاً إلى الحرص على المشاركة في مثل هذه الرياضات والمنافسات لتنمية مواهب ومهارات منتسبيها الرياضية ورفع لياقتهم البدنية، تمهيداً للمشاركة في المنافسات الدولية.

أخبار ذات صلة زكي نسيبة يطلع على مسيرة شرطة أبوظبي في متحف المربعة شرطة أبوظبي تنظم ورشة "ميثاق العمل الحكومي"

مقالات مشابهة

  • «أمتى أشوفكم».. رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها
  • شرطة أبوظبي بطل «برلين للترايثلون»
  • إيمي سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة
  • إيمي سمير غانم ترثي والديها بكلمات مؤثرة: «كل شوية أقول إمتى أشوفكم»
  • بسبب فيفا.. تأجيل أول مباراة للأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • سبتمبر الذي يشبهك يا محمد دبوان
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز
  • كاريكاتير روكي سوزا