الوطن:
2024-06-16@19:29:26 GMT

أول تعليق من أحمد حمدي بعد الإصابة بالرباط الصليبي

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

أول تعليق من أحمد حمدي بعد الإصابة بالرباط الصليبي

علق اللاعب أحمد حمدي، صانع ألعاب نادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على نبأ إصابته بالرباط الصليبي في مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي، في المباراة التي فاز بها الفريق المصري بهدف مقابل لا شيء بأقدام اللاعب نفسه، قبل أن يخرج من الملعب وينزل مكانه اللاعب يوسف أوباما.

وكتب أحمد حمدي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل»، وتفاعل جمهور الكرة المصري مع اللاعب، وانهالت عليه التعليقات التي تدعو له بالشفاء العاجل، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد العلاج من الإصابة التي تعرض لها.

يذكر أن اللاعب أحمد حمدي، تعرض للإصابة يوم الأحد الماضي في مباراة نهضة بركان المغربي بنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي فاز بها الزمالك للمرة الثانية في تاريخه، بعد بطولة عام 2019، وقرر مسؤولو نادي الزمالك، سفر صانع الألعاب إلى ألمانيا من أجل الخضوع للجراحة والعودة سريعا للملاعب.

إصابة أحمد حمدي بالصليبي

الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي صانع ألعاب الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أن اللاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حمدي اللاعب أحمد حمدي حمدي إصابة أحمد حمدي أحمد حمدی

إقرأ أيضاً:

فرقة قنا تعرض "السد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

قدمت فرقة قصر ثقافة قنا المسرحية، الخميس، عرض "السد"، على مسرح قصر ثقافة روض الفرج، ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي.

العرض دراما عن ديوان "جوابات حراجي القط" رائعة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وتدور أحداثه بإحدى القرى حول بناء السد العالي، لرصد الأحداث الاجتماعية والتاريخية في تلك الفترة الزمنية، وتصوير معاناة النساء وحزنهن على فراق أزواجهن وأبنائهن بعد السفر للمشاركة في أعمال بناء السد، وما نتج عنه من تغيرات مجتمعية.

معالجة درامية 

أشار مهند المهدي مخرج العرض أنه تم معالجة الديوان دراميا لإعداد النص، لتوضيح معاناة الفلاحين عمال البناء، من خلال شخصية "حراجي القط" الذي يتوحد مع السد بمرور الوقت، لدرجة رفض الرجوع لأهل بيته وقريته، بعد أن شعر بأهمية وجوده هناك.

"السد" تأليف إسراء محبوب، تصميم ديكور وملابس ميرنا مدحت، ماكيير مارتينا نبيل، موسيقي وألحان وتوزيع أسامة حماد، أشعار أسامة بدر، كيروجراف أحمد المغربي، مساعد مخرج مريم ملاك، ومخرج منفذ مايكل طلعت.

أداء تمثيلي: أنجي جميل، توني سعيد، فادي عماد، جرجس أشرف، ميدو حسن، علي صابر، فاطمة هشام، نور السيد، إيمان متولي، حسن خالد، يوسف رفعت، عمرو صابر، مايكل طلعت، إيهاب أحمد، محمود عربي، مكاريوس مايكل، لارا زاخر، إبرام أيمن، مكاريوس نصر، هند طه، زياد سلامة، روضة بدوي، ولاء عصمت، صباح محمد، معاذ محمد، يوسف رامز، ومايو مايكل.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

وتستكمل عروض المهرجان عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يستقبل قصر ثقافة روض الفرج يوم الجمعة 21 يونيو في السادسة مساءً العرض المسرحي "كيبوتس" لفرقة قصر ثقافة الزقازيق، تأليف أحمد سمير، وإخراج محمود الرفاعي.

وتقدم فرقة الشرقية القومية العرض المسرحي "ملحمة السراب" في الثامنة مساءً على مسرح السامر، عن نص الكاتب السوري سعد الله ونوس، وإخراج محمود عمران.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد الأضحى مع أهل منطقته بعين شمس
  • بسبب تعليق عنصري.. بنتانكور يعتذر لزميله في توتنهام سون
  • الكشف عن مدة غياب نجم الزمالك بعد جراحة الصليبي
  • الزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائع
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • فرقة قنا تعرض "السد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • إنبي: سنوافق على انتقال محمد حمدي للأهلي أو الزمالك في هذه الحالة
  • جراحة ناجحة لأحمد حمدي في ألمانيا