تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت صحيفة بوليتيكو بأن المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، ترفض إدانة إسرائيل على مصادرة معدات البث المباشر الخاصة بأسوشيتدبرس في غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.


ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.
 


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتحدثة باسم البيت الأبيض غزة

إقرأ أيضاً:

كلب بايدن كوماندور يواصل ممارسة هوايته المفضلة في عض رجال الأمن المحيطين بالرئيس الأمريكي

ذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" أن كلب الرئيس الأمريكي جو بايدن، ويدعى كوماندور وهو من نوع شيفرد الألماني، عض عميلا آخر في الخدمة السرية مسؤولا عن أمن عائلة بايدن في سبتمبر 2023.

وأضافت الشبكة نقلا عن رسالة وصلتها بالبريد الإلكتروني: "كان الرئيس الأمريكي يمشي مع كلبه في حديقة جاكلين كينيدي بالقرب من البيت الأبيض عندما اقترب منه أحد عملاء الخدمة السرية.. عندما بدأت في الاقتراب من الرئيس لمعرفة ما إذا كان بحاجة إلى مساعدة، قفز الكلب بين ساقيه وعضني على ذراعي اليسرى من خلال الجزء الأمامي من سترتي، فسحبت يدي بعيدا وصرخت "لا". وبعد أن استدرت لإغلاق الباب، قفز علي الكلب مرة أخرى وعض نفس اليد مرة ثانية".

إقرأ المزيد حاكمة ولاية أمريكية تطالب بقتل كلب بايدن

وتابعت: "ويلاحظ أن جلد الموظف لم يتضرر، لكن علامات أسنان الكلب بقيت على السترة".

وذكرت شبكة "سي إن إن" سابقا أن عائلة بايدن شعرت "بالفزع" بشأن سلوك الحيوان الأليف. وقال مصدر بقناة تلفزيونية "إنهم حزينون حرفيا. لقد اعتذروا لكل شخص عضه، وأرسلوا الزهور إلى البعض.. لقد عملوا بجد من أجله، لكنهم اضطروا إلى إرساله للعيش مع أفراد الأسرة الآخرين".

وقام الكلب الأصغر  لبايدن سابقا، بعض عميل في الخدمة السرية الأمريكية في البيت الأبيض بحسب شبكة "سي إن إن" التي ذكرت أنها الحادثة الـ24 من نفس النوع للكلب البالغ من العمر عامين. 

وقال مسؤول الاتصالات في الخدمة السرية، أنتوني غوغليمي: "حوالي الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين، كان ضابط في الخدمة السرية على مقربة من الكلب وتعرض للعض"، مشيرا إلى أنه تم علاج الضابط من قبل الطاقم الطبي في البيت الأبيض". 

وسبق أن ارتكب كوماندور حوادث مماثلة في البيت الأبيض، وفي مقر إقامة الرئيس في ديلاوير، وفقا لتقارير "سي أن أن" ومراسلات البريد الإلكتروني للخدمة السرية الأمريكية، بما في ذلك حادثة في نوفمبر 2022، حين تم نقل ضابط إلى المستشفى بعد أن عض الكلب ذراعيه وفخذيه، وهو ما استدعى مطالبات رسمية بقتله لأنه يستحق ذلك.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بأول أيام عيد الأضحى.. جيش الاحتلال يرفض الهدنة ويؤكد مواصلة القتال بغزة
  • البيت الأبيض يعلن تواصله مع مصر و قطر لدعم وقف إطلاق النار في غزة
  • كلب بايدن كوماندور يواصل ممارسة هوايته المفضلة في عض رجال الأمن المحيطين بالرئيس الأمريكي
  • البيت الأبيض: قطر ومصر تعتزمان التواصل مع حماس بشأن مقترح وقف إطلاق النار
  • الصحة الفلسطينية: جيش الاحتلال ارتكب جـرائـم إبادة جماعية خلفت 15 ألف طفل شهيد
  • بايدن ينفعل على صحفي ويهدده برمي هاتفه
  • الاحتلال يرفض عبور شاحنات الأدوية لقطاع غزة.. «القاهرة الإخبارية» ترصد التفاصيل (فيديو)
  • قتل واعتقال وتهديد لوقف عملهم: إسرائيل تصعّد استهدافها للصحافيين الفلسطينيين في غزة
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: الولايات المتحدة حذرت إسرائيل من أن أي خطوة عسكرية في لبنان قد تخرج عن السيطرة
  • تقرير أممي يُفصّل جرائم الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة