كشف مختار مختار مدرب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن مواجهة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى صعبة للغاية حيث الفريق المنافس يعمل على تسجيل هدف فى مباراة العودة وحصد اللقب.

وأوضح مختار مختار خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" لاعبو فريق الترجى التونسى مرتاحين من نتيجة مباراة الذهاب فى تونس أمام الاهلى والعمل على الفوز هنا فى القاهرة أمام والتتويج بالبطولة".

وأشار مختار مختار " كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة اليسرى بتشكيل الأهلى بسبب جاهزية وخبرة اللاعب حيث الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لم يجهز كريم الدبيس لهذة المواجهة رغم تألق اللاعبين البدلاء والتى ظهر فى الحارس مصطفى شوبير ومتعجب من إدارة القلعة الحمراء بعدم التعاقد مع لاعب بديل التونسى على معلول حتى الان وبنفس مستوى اللاعب".

وأضاف مختار مختار " الجنوب أفريقى بيرسى تاو مهاجم فريق الأهلى تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية و الفلسطينى وسام أبو على الأنسب لقيادة هجوم الفريق الأحمر بسبب إمكانيات اللاعب حيث يمتلك الشراسه الهجومية ".

وتابع مختار مختار " متحفظ على قرار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة حيث لم يشارك فى المباريات منذ أكثر من 4 مباريات وحيث المنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط ".

وأختتم مختار مختار حديثه " قرار إعتزال التدريب نهائياً ومنح فرصة للمدربين الشباب ولا تراجع فيه ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار علي معلول الأهلي الترجي علي معلول كريم فؤاد مختار مختار مختار مختار

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، صباح اليوم الأحد، عن اقتراب نادي الاتفاق، من التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الأهلي المصري، ترحب بانتقال اللاعب إلى صفوف الاتفاق، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق السويسري كولر.

وطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، من إدارة الفريق، بضرورة دعم الفريق في الميركاتو الصيفي، من أجل المنافسة على كافة البطولات.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • الأهلي يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» في صفقة بلعيد «خاص»
  • الاختبار الأول لـ الشناوي.. فاركو يدرك التعادل أمام الأهلي «فيديو»
  • فاركو يدرك التعادل أمام الاهلي بعد تدخل الفار
  • رسميا.. دورتموند يعلن عن مدربه الجديد لخلافة ترزيتش
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو