تقدمت إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بالشكر إلى ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، بعد موقفه مع نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك، وإنقاذه من من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية التي جمعتهما أول أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز “الأبيض” بهدف دون رد.

وجاء البيان كالتالي: “يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه”.



وختم البلاغ: “يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم”.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك كان قد توج بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة ذهابا في بركان بهدفين لهدف، والفوز في القاهرة بهدف دون رد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الزمالك البحيري نهضة بركان دونغا كرة القدم الزمالك كرة القدم دونغا البحيري نهضة بركان رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا

حسمت إدارة نادي النصر السعودي موقفها النهائي من بيع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء.

إقرأ أيضاً..

عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك

وبحسب صحفية "فاناتيك" التركية فإن إدارة النصروافقت على رحيل تاليسكا إلي صفوف فنربخشه التركي ، ولكن بشرط الحصول علي 8 مليون يورو من أجل الموافقة على بيعه.

ولعب صاحب الـ 30 عامًا مع النصر 25 مباراة خلال الموسم الحالي سجل خلالهم 25 هدف وصنع 4 اخرين، كما ساهم في  في 78 هدفًا بقميص النصر على مدار 3 مواسم.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات الموسم المنقضي وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 82 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • يسري بوزوق يحرز لقب هداف البطولة الاحترافية
  • الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي
  • سمير عثمان: حسام عبدالمجيد كان يستحق الطرد أمام سيراميكا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • كريستال بالاص الإنجليزي يقدم رسمياً لاعبه المغربي شادي رياض قادماً من بيتيس مقابل 15 مليون يورو
  • دياز : تمثيل المغرب هو إختيار القلب وأنا جد ممتن لجلالة الملك لإهتمامه بكرة القدم وأتمنى تحقيق لقب رفقة الأسود
  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية