تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مدينتي تطلق الحدث الرياضي "Fly over Madinaty" لتشجيع السياحة بالتعاون مع   Skydive Pharaohs ( فيديو )

تشهد مدينتي يومي الجمعة والسبت ٢٤ و٢٥ مايو انطلاق " Fly over Madinaty " وهو حدث رياضي فريد من نوعه لمحبي المغامرة ورياضة القفز بالمظلات " Sky Diving ". واعلنت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي عن اتاحة المشاركة في الحدث عبر اللينك التالي  https://shorturl.

at/0TspC

ويتضمن الحدث الرياضي "Fly over Madinaty" نوعين من القفز بالمظلات، وهما القفز الحر من مسافة 13 ألف قدم، ويشارك فيه نحو 42 متسابقًا تحت إشراف 7 مدربين محترفين حاصلين على رخصة التدريب المعتمدة من الاتحاد الأمريكي للقفز بالمظلات. أما النوع الثاني فهو القفز بمظلات "الباراموتور" من مسافة 4 آلاف قدم بمشاركة 16 متسابق.

ويهدف الحدث الرياضي "Fly over Madinaty" إلى تشجيع السياحة الرياضية وجذب محبي المغامرات من داخل وخارج مصر وتوفير تجربة مثيرة وممتعة للمشاركين. وتعكس اقامة الحدث الامكانيات الكبيرة وجودة المرافق والبنية التحتية التي تتمتع بها مدينتي والتي تتيح ممارسة العديد من الانشطة الرياضية لتكون مدينتي نقطة جذب للسياحة الرياضية ومقصدا لاقامة مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية.

ويعد "Fly over Madinaty" أول حدث من نوعه يقام في مدينتي بالتعاون مع Skydive Pharaohs، وهو من الفعاليات التي يتم تنظيمها في مصر منذ عام 2021. وتقام فعاليات الـ "Sky Diving" في معظم المقاصد السياحية في مختلف محافظات الجمهورية من أجل دعم السياحة الداخلية والخارجية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينتي القفز بالمظلات الحدث الریاضی

إقرأ أيضاً:

الرجاء يتوج بطلا للمغرب ويُرسل مولودية وجدة للقسم الثاني(فيديو)

توج فريق الرجاء الرياضي، بلقب البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي" لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024، وذلك عقب فوزه على مضيفه مولودية وجدة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، برسم منافسات الدورة الـ30 والأخيرة.

وسجل أهداف الرجاء، كل من عبد الله خفيفي (د 34)، ويسري بوزوق (د 45 ض ج، و64 ض ج).

ولحساب نفس الدورة، فاز الجيش الملكي على ضيفه الفتح الرياضي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وسجل هدفي الجيش الملكي لامين دياكيتي (59 ض ج)، ويوسف عربيدي (د 90).

وأنهى الرجاء الرياضي منافسات البطولة في المركز الأول برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر الجيش الملكي (71 نقطة).

بالمقابل، رافق مولودية وجدة، يوسفية برشيد، إلى القسم الثاني وذلك بعد تعادل شباب المحمدية أمام مضيفه اتحاد طنجة بصفر لمثله.

وتجمد رصيد الفريق الوجدي عند 25 نقطة في المركز 15، متأخرا عن شباب المحمدية صاحب المركز 14، بنفس الرصيد، بفعل النسبة الخاصة. 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مراكش تحتضن الدورة الأولى من منتدى السياحة الرياضية والتنمية الدائمة +صور
  • صفعه مرارا وتكرارا.. صياد ينقذ رجلا قرر الانتحار وزوجته في مياه نهر جومتي جنوب الهند (فيديو)
  • الرجاء يتوج بطلا للمغرب ويُرسل مولودية وجدة للقسم الثاني(فيديو)
  • «الهيئة» تطلق المشروع التحولي «الإمارات وجهة الفعاليات الرياضية»
  • أبوظبي الرياضية تختتم برنامجها التدريبي لاستكشاف المعلقين الرياضيين
  • أمانة الرياض تطلق مبادرة "ثلث الأضحية" المجتمعية لتسهيل التبرع ووصول الأضاحي لمستحقيها عبر تطبيق "مدينتي"
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة
  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار
  • صيف أبوظبي الرياضي.. ألعاب على مساحة 34000 متر مربع