قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنَّ معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «Cairo ICT» من أنجح المعارض التي نظمت في مصر، وصاحب تاريخ ممتد منذ سنوات طويلة، وتستهدف الشركة المتحدة إقامة المعرض في عدة دول والتعاون مع شركة «تريد فيرز إنترناشونال» -صاحبة المعرض- في مجالات أخرى خلال الفترة المقبلة.

مدن كاملة تقوم على صناعة تنظيم المعارض 

وأوضح «الفقي»  خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن الشراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة «تريد فيرز إنترناشونال» لتنظيم المعارض، أهمية صناعة المعارض للاقتصاد الوطني قائلًا إنَّ صناعة المعارض تقوم عليها مدن كاملة، متابعًا أنَّ مصر في الفترة الحالية والمقبلة ستعمل على تطوير هذه الصناعة والاستفادة منها.

واستدل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمهرجان «كان» بفرنسا، والذي يسهم في إقامة 24 معرضًا ومؤتمرًا على مدار العام بمدينة كان، والتي يقوم اقتصادها على المهرجان، مشددًا وأكد عمرو الفقي، على أهمية تطوير صناعة المعارض في مصر خلال الفترة المقبلة، وفي الوقت نفسه المساهمة في تنمية ونشر صناعة تكنولوجيا المعلومات، والتي تعتبر مهمة قومية، ولذا نستهدف إنشاء منظومة متكاملة لتنمية معرضي «Cairo ICT» و«Caisec» لعام 2024، مبينًا أنَّ الشراكة تستهدف إلى الدخول بقوة في صناعة المعارض والمؤتمرات.

وأضاف «الفقي» الشركة المتحدة حققت نجاحات كبيرة في جميع القطاعات التي تعمل بها، مؤكّدًا أنَّها تمتلك 48 شركة تعمل في قطاعات مختلفة منها الإعلام والتكنولوجيا والرياضة، متابعًا أنَّ الشراكة مع «تريد فيرز إنترناشونال» في معرض ومؤتمر «Cairo ICT 2024» ومعرض «Caisec 2024» مثمرة وتعود بالنفع على الجميع وتستهدف الخروج بمعرض مختلف تماماً، متمنيًا تنفيذه في الخارج.

السعي للشراكة مع شريك وطني ذو خبرة واسعة

بدوره، قال أسامة كمال الرئيس التنفيذي لشركة «تريد فيرز إنترناشونال»: «نُرحب بالشراكة مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي نعتبرها شريكًا استراتيجيًا مثاليًا  لتنظيم معرضي «Cairo ICT» وCairo ICT 2024، وإيمانًا منّا بأهمية هذه المعارض، فقد سعينا منذ البداية إلى الشراكة مع شريك وطني ذي خبرة واسعة في مجال تنظيم الفعاليات الكبرى».

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة «تريد فيرز إنترناشونال»: «نُؤمن بأن هذه الشراكة ستُسهم في تحقيق نجاح باهر للمعرضين، وإتاحة منصة مثالية للشركات المصرية والعالمية لعرض أحدث المنتجات والخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة للخدمات الاعلامية صناعة المعارض تنظيم المعارض المتحدة للخدمات الإعلامیة الرئیس التنفیذی صناعة المعارض

إقرأ أيضاً:

تحديث اتفاقية الشراكة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والمغربية للألعاب والرياضة

تم يوم الاثنين 10 يونيو 2024، بمقر المغربية للألعاب والرياضة، التوقيع على تحديث اتفاقية الشراكة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والمغربية للألعاب والرياضة، هذه الشراكة، التي انطلقت سنة 2010، وتمخضت عنها العديد من المبادرات، التي استهدفت أساسا دعم أنشطة الجمعية ودعم المغربية للألعاب والرياضة في كل مشاريعها الرامية إلى مساندة ودعم الرياضة الوطنية.

وخلال حفل التوقيع، أعرب السيد يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة، عن اعتزازه بنتائج هذه الشراكة.

وأكد أن " تجديد هذه الشراكة تأكيد لعلاقات الثقة والقيم المشتركة بين المغربية للألعاب والرياضة والجمعية المغربية للصحافة الرياضية، وبالتالي مع أسرة الإعلام الرياضي الوطني".

كما أعلن السيد المشرفي أن "هذه الشراكة المحينة، ستكون في خدمة القضايا الرياضية الوطنية الكبرى، مثل كأس إفريقيا للأمم 2025 وكأس العالم 2030".

من جانبه، عبر السيد بدر الدين الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، عن اعتزازه وفخره بالمرجعية والنموذج الذي تمثله هذه الشراكة القائمة بين المؤسستين منذ 14 سنة، والتي يهدف تحديثها إلى الاستفادة من هذا الإرث.

وصرح الرئيس بالقول: " لقد حققت المغربية للألعاب والرياضة، باعتبارها مؤسسة مواطنة، تقدما كبيرا على جميع المستويات خلال السنوات الأخيرة. ويشمل ذلك زيادة الدعم السنوي للصندوق الوطني لتنمية الرياضة، من خلال الحكامة الجيدة، وشفافية الإنفاق والاستراتيجيات ذات الصلة، بالإضافة إلى سلسلة من الابتكارات لنظام الرهان الرياضي المسؤول والمتوافق مع المعايير الدولية التي تشدد على محاربة كل أشكال الممارسات غير القانونية، وقطع الطريق أمام أشكال الرهان الرياضي غير القانوني التي تستغل اليوم الفضاء الافتراضي".

ووقف رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، عند التحديات الكبيرة التي تواجهها المغربية للألعاب والرياضة، الداعم القانوني والمساهم الرئيسي للصندوق الوطني لتنمية الرياضة: "وتشمل هذه التحديات التهديد الذي تشكله مافيا الرهانات غير القانونية، والتي تنتشر على المستوى الدولي، وتجد لها للأسف أرضا خصبة في المغرب، مما يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة للدولة المغربية، ستزداد حتما إذا لم نتعبأ جميعا، لتجريم آفة الرهانات غير القانونية في المغرب" يضيف رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية. 

ونبه رئيس الجمعية لضرورة تسريع إنهاء مصادقة المغرب وطنيا على "اتفاقية ماكولين" التي وقعت عليها المملكة قبل سنوات، وتعتمدها الدول التي تكافح التلاعب بالمسابقات الرياضية، وتمت صياغتها لغرض قطع الطريق على تغول مافيات الرهان الرياضي غير القانوني.

 

واختتم السيد الإدريسي كلمته، بالتأكيد على التزام الجمعية، بالتعاون مع كافة المؤسسات الرياضية الوطنية، لحماية المغربية للألعاب والرياضة، من هذه الأعمال الإجرامية وحماية المغاربة من مافيا الرهانات الفاسدة وغير الشرعية.

 

مقالات مشابهة

  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • لا يستطيع تأكيد مصرعه.. الجيش الأمريكي يستهدف الزعيم العالمي لتنظيم "داعش" في الصومال (صورة)
  • شراكة جزائرية إيطالية لإنجاز مشروع ضخم بتيميمون
  • تحديث اتفاقية الشراكة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والمغربية للألعاب والرياضة
  • شراكة بين «الإمارات للتنمية» و«دبي التجاري»
  • حسام زكي: من الوارد وصول ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية
  • المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن
  • تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تؤكد إلتزام بلادها بخلق فرص إقتصادية في مصر
  • شركة فيليب موريس إنترناشونال تتصدر قائمة فوربس للشركات الرائدة في تحقيق صافي الانبعاثات الصفري لعام 2024