بوابة الوفد:
2024-09-22@16:21:04 GMT

آخر تطورات اصابة خيسوس مهاجم آرسنال

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

كشفت العديد من التقارير الصحفية التى تناولتها الصحف صباح اليوم، بأن غابرييل خيسوس مهاجم نادي آرسنال الانجليزي قد خضع لجراحة في الركبة بعد انتهاء الموسم مع فريقه.

 

وخضع البرازيلي لجراحة تنظيف الركبة حيث كان يعاني من آلام لكنه فضل الاستمرار بالمشاركة في مباريات فريقه وفضل تأجيل الجراحة لنهاية الموسم.

 

وقام خيسوس بتفضيل الاستمرار مع آرسنال ومساعدته في المباريات على الانضمام لمنتخب بلاده والمشاركة بالأوليمبياد المقبلة في حين لم يتم تحديد جدول زمني لعودته بعد.

 

 

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان برونو جيمارايش يتقدم حاليا في اولويات ارسنال الذين يضعون عدة لاعبين في قائمة رغباتهم لاستقدامهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

 

وعلى الجانب الآخر، قالت صحيفة ذي صن في تقرير لها : خسارة لقب الدوري الانجليزي في الامتار الاخيرة ليس من السهل تقبله لدى ارتيتا ومجموعة العمل داخل نادي ارسنال لكن في نفس الوقت فأن المدفعجية يستعدون للدخول في منافسة جديدة على لقب الدوري الانجليزي في الموسم المقبل من خلال استقدام مجموعة من الاعبين على رأسهم برونو جيمارايش .

 

الاعب البرازيلي حسب التقارير لديه شرط جزائي في تعاقده مع نيوكاسل يونايتد بحوالي 100 مليون جنية استرليني وهو ما يجعل عملية استقدامه الى ارسنال اسهل كثيرا من التفاوض مع نيوكاسل الا ان المشكلة التي تواجه ارسنال هي المنافسة مع عدد من الاندية التي ترغب في التعاقد ايضا مع برونو جيمارايش مثل مانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد الى جانب باريس سان جيرمان الا انه من المستبعد انتقال برونو جيمارايش الى باريس سان جيرمان حيث لا يرغب الاعب في مغادرة الدوري الانجليزي الممتاز .

 

وكان برونو جيمارايش هو احد اهم الاعبين الذين نجح نيوكاسل يونايتد في التعاقد معهم منذ يناير 2022 ونجح خلال هذا الموسم في المشاركة في 50 مباراة في مختلف المسابقات ونجح في تسجيل سبعة اهداف و قدم عشرة تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال خيسوس الاوليمبياد تطورات اصابة آرسنال برونو جیمارایش

إقرأ أيضاً:

تشكيل برينتفورد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي

أعلن توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد عن تشكيل فريقه الرسمي ضد توتنهام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء، ويحتضن ملعب توتنهام الجديد مباراة اليوم بين توتنهام هوتسبير وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يفوز بثلاثية على وست هام في الدوري الانجليزي الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي تشكيل برينتفورد الرسمي ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: مارك فليكن.

خط الدفاع: كريستوفر آجر، سيب فان دن بيرج، إيثان بينوك، ناثان كولينز.

خط الوسط: كين لويس بوتر، فيتالي جالينت، يجور يارموليوك.

خط الهجوم: ميكيل دامسجارد، فابيو كارفالهو، بريان مبيومو.

يحتل برينتفورد المركز التاسع  في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

مقالات مشابهة

  • برونو فيرنانديز وجرناتشو يقودان مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس
  • تغيير مفاجئ في تشكيلة ليفربول لمواجهة بورنموث في الدوري الانجليزي
  • تشكيل برينتفورد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • تشيلسي يفوز بثلاثية على وست هام في الدوري الانجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الانجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام يونايتد
  • التعادل السلبي يحسم موقعة ارسنال واتالانتا في دوري ابطال اوروبا
  • عاجل.. القبض على إيمانويل توماس مهاجم آرسنال السابق بتهمة الاتجار في المخدرات