بوابة الوفد:
2024-06-16@09:18:41 GMT

إحالة ملاحظين للتحقيق ببني سويف.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

أفاد هاني عنتر وكيل تعليم بنى سويف، خلال تواصله مع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أنه تم اتخاذ ما يلزم حيال استفسارات أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية، بشأن بعض الأسئلة في مادة الجبر  التى أجري فيها الامتحان اليوم الأربعاء.

محافظة بني سويف

وطمأن وكيل الوزارة، أولياء الأمور والطلاب، بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات لمصلحة الطلاب،  أثناء تقدير الدرجات،  مؤكدً أنه تم عقد اجتماع بواضعي امتحان الجبر للشهادة الإعدادية بحضور محمد رمضان مدير عام التعليم العام و سيد مرعي موجه عام الرياضيات ولجنة وضع امتحان الجبر لمراجعة كافة أسئلة الامتحان مرة أخرى  وكافة النقاط التي حولها استفسارات، وأنها طبقا لتعليمات وضوابط وزارة التعليم.

وأوضح  وكيل التعليم، أنه خلال متابعته لسير الامتحانات  أحد لجان ادارة بني سويف، تقرر إحالة اثنين من  الملاحظين للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية لحيازة التليفون المحمول ومخالفة التعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، فضلاً عن استبعاد ملاحظة باللجنة من نفس البلد . 

كما نفى وكيل الوزارة، ما تم تداوله من قيام  أحد أولياء الأمور (سيدة)  بسكب بنزين علي أبواب أحد اللجان، مؤكدً  على أن هذا الخبر غير حقيقي ولا يمت للصحة بأي شكل من الأشكال، وأنه لم تصل أية شكاوى أو بلاغات في هذا الشأن.

FB_IMG_1716380545359 IMG-20240521-WA0021 IMG-20240521-WA0025 IMG-20240521-WA0024

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم طلاب الجبر مادة المحمول الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

إقرأ أيضاً:

لإيداعه بمصحة نفسية.. ضبط مريض نفسي يتعدى على المارة في إهناسيا ببني سويف

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا بمحافظة بني سويف "مريض نفسيًا" لإتهامه بالتعدي باللفظ والآيدي على المارة بشوراع المدينة، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

 

وكان مركز شرطة اهناسيا، قد تلقى عدة بلاغات ضد مريض نفسيا، تتهمه بالتعد باللفظ والآيدي على المارة، بشوارع المدينة، وتم التوجيه بسرعة ضبطه، واتخاذ ما يلزم من اجراءات بشأنه، حفاظًا على المواطنين.

 

وبعد سماع أقوال مقدمي البلاغات، والتأكد من صحتها، وبإستخدام التقنيات الحديثة، تمكن الرائد أحمد بهجت، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة اهناسيا، من ضبطه، وتبين إنه يدعى "احمد م" مقيم بذات المركز، ويعاني من مرض نفسي.

 

وتم اتخاذ كافة الاجراءات الإدارية والقانونية، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة، تمهيدًا لاتخاذ اجراءات نقله لمصحة نفسية.  
 

مقالات مشابهة

  • مديرية الصحة بشمال سيناء تحيل طبيبي للتحقيق.. لهذا السبب؟
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب
  • حريق 3 منازل ببني سويف بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز| تفاصيل
  • إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز.. نشوب حريق هائل في منزل بقرية هلية ببني سويف
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • لإيداعه بمصحة نفسية.. ضبط مريض نفسي يتعدى على المارة في إهناسيا ببني سويف
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • مصرع شاب وفلاح وإصابة موظف في حوادث سير ببني سويف