كتب- نشأت علي:

أشاد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في بداية اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء، بالإنجازات التي حققها البريد المصري خلال العام الماضي، مؤكداً أن البريد بات من أهم ركائز الاقتصاد الوطني، بجانب دوره الخدمي الكبير وتحقيقه أرباحًا وصلت إلى مليار و486 مليون جنيه، تصب في خزينة الدولة.

وأضاف بدوي، خلال اجتماع اللجنة اليوم؛ لمناقشة مشروعَي قانونَين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024/2025 للهيئة القومية للبريد، بحضور الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بأن الطفرة التي حققها البريد في تقديم جميع خدمات الأحوال المدنية والتوسعة في المكاتب والفروع، وتطبيق منظومة التحول الرقمي، يرجع إلى تنفيذ مسؤولي البريد التوجيهات والسياسات التي أقرتها القيادة السياسية والرئيس السيسي في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للجمهور والمواطنين بكل سهولة ويُسر؛ بما يتناسب مع طموحات المصريين.

ولفت رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إلى أن مجلس النواب ولجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان يدعمان جهود البريد الناجحة التي تحققت بفضل فكر واعٍ للدكتور شريف فاروق، الذي يقود منظومة نجاح انعكست على المواطن في خدمات متطورة بجميع مكاتب البريد المنتشرة بكل الأقاليم المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب أحمد بدوي مجلس النواب الاقتصاد الوطني

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات

15 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن جهاز الأمن الوطني، ضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات.

وذكر الجهاز في بيان ورد لـ المسلة، أنه بمعلومات استخبارية وميدانية وبالاشتراك مع وزارة الاتصالات، ضبطت مفارز جهاز الأمن الوطني (5073) كابينة مخالفة للضوابط، تستخدم في بيع الإنترنت ببغداد، و(296) كابينة في باقي محافظات البلاد خلال الشهرين الماضيين.

وأضاف البيان: أنه ومن جانب آخر ضبطت مفارزنا بمحافظة كركوك، جهاز نوع (ستار لنك) والذي يعد من الأجهزة المحظورة والممنوعة من التداول بسبب استخدامه لتهريب سعات الإنترنت.

وتابع، أن عمليات الضبط جرت بعد استحصال الموافقات القضائية، فيما سُلمت جميع المضبوطات إلى وزارة الاتصالات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • كيف حقق مجلس النواب تطور حقيقي وإيجابي في منظومة التعليم التكنولوجي؟
  • الأمن الوطني يضبط 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنت في عموم المحافظات
  • الأمن الوطني يضبط أكثر من 5 آلاف كابينة لبيع الإنترنيت في عموم المحافظات
  • سياحة كرة القدم.. يورو 2024 يرفد ألمانيا بمليار يورو
  • نبيل الشعيبي لـ" الفجر": قرارات الحكومة اليمنية الأخيرة خطوة بالاتجاه الصحيح.. ويجب فرض إجراءات لتعزيز الاقتصاد (حوار)
  • أكثر من 2 مليون حاج يبدأون نسكهم الجمعة وسط منظومة خدمات متكاملة
  • مصر تستعرض تجربتها في التحول الرقمي بمنتدى مجتمع المعلومات بسويسرا
  • السكة الحديد تنفي حدوث حريق في قطار 164 وتكشف التفاصيل
  • إعدام «فيزا»
  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية