بوابة الفجر:
2024-09-22@07:13:13 GMT

بسبب الجبل الأسود تارا عماد تتصدر التريند

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة تارا عماد، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعدما بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" صورتين لها وهي تحمل جواز سفر دولة مونتينيجرو (الجبل الأسود)، وكشفت عن حصولها على جنسية مونتينيجرو -وهي نفس جنسية والدتها الراحلة- وذلك بعد 40 يوما من وفاة والدتها.

كتبت تارا: "21 مايو هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت أمي تحبه وتذكرني به دائمًا، في شهر مارس الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلتُ على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي، أمي أمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر، وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا، ومع ذلك، فإن حبها الأول لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم، لو كنت تعرف أمي لعرفت مدى حبها لبلدها، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها "ورحلت والدة الفنانة تارا عماد عن عالمنا في فبراير الماضي، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أعمال تارا عماد في رمضان

 

ومن ناحية اخري، شاركت تارا عماد في مسلسل جودر برمضان 2024، حيث تدور أحداث مسلسل جودر في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 أخر أعمال تارا عماد

 

وكان أخر أعمال تارا عماد مسلسل "العودة" تدور الأحداث في إطار صعيدى حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة تارا عماد جنازة والدة الفنانة تارا عماد تارا عماد الجبل الأسود تارا عماد

إقرأ أيضاً:

بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»

أعربت الفنانة بشرى عن استيائها الشديد من الزج باسمها بالمشاركة في عمل فني يحمل اسم «الأم العذراء»، بالتعاون مع الفنان محمد عادل، مشيرة إلى أنها لم يسبق لها المشاركة في هذا العمل، ومناشدة نقيب المهن التمثيلية بالتدخل في الأمر، والترويج للعمل باستخدام اسمها دون موافقتها.

بشرى تنكر مشاركتها في عمل «الأم العذراء»

كتبت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

بشرى تلجأ لنقابة المهن التمثيلية من أجل حل أزمة العمل 

وأضافت: «أحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس، نداء إلى نقابة المهن التمثيلية للتدخل في الأمر وحله».

أخر أعمال الفنانة بشرى

وكانت بشرى قد طرحت مؤخرًا أغنية «بيني وبينك كلمة» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

ووآخر أعمال بشرى في السينما فيلم «أولاد حريم كريم»، الذي عُرض في نهاية موسم الصيف الماضي، وحققت من خلال دورها ردود فعل إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟
  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • تطور مفاجئ بالانتخابات الأمريكية.. مرشحة جديدة تتصدر استطلاعات الرأي بسبب العرب
  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • وزير الشباب يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»