الثورة نت/
أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أن الوعد الإلهي بشأن زوال الكيان الصهيوني سوف يتحقق، وبفضل الباري تعالى ستنطلق دولة فلسطين من البحر حتى النهر إن شاء الله.
وقال السيد الخامنئي لدى استقباله اليوم الأربعاء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية” إن الوعد الإلهي الأول حول الشعب الفلسطيني تحقق بالفعل، وقد تبلور ذلك من خلال انتصار أهل غزة بصفتهم مجموعة صغيرة، إمام بطش قوى عظمى مثل أمريكا والحلف الأطلسي وبريطانيا ودول أخرى”.

وأضاف “إنه انطلاقاً من هذا الأساس، فإن الوعد الإلهي الثاني بزوال الكيان الصهيوني سوف يتحقق أيضاً، وبفضل الله عز وجل سيأتي ذلك اليوم الذي تنطلق فيه دولة فلسطين من النهر حتى البحر”.
وثمن قائد الثورة الإسلامية، مشاعر التضامن التي أبداها الشعب الفلسطيني وخاصة أهل غزة، باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه، كما قدم العزاء والتهاني الى السيد هنية باستشهاد أبنائه، وأشاد بصبره على النوائب.

وفي إشارة الى تداعيات صمود الشعب الفلسطيني العظيم التي أذهلت العالم أجمع، قال السيد الخامنئي “من كان يصدق بأن يأتي ذلك اليوم الذي تنتفض فيه الجامعات الأمريكية انتصاراً للشعب الفلسطيني وقضيته؟! حيث الحشود الطلابية التي تحمل أعلام فلسطين، وهناك في اليابان التي شهدت أيضاً مسيرات تضامنية مع فلسطين، فمن كان يتوقع ذلك؟” .

ولفت قائد الثورة الاسلامية في ايران ، بأن النائب الأول لرئيس الجمهورية محمد مخبر الذي سيتولى بناء على دستور البلاد مسؤولية إدارة الشؤون التنفيذية في إيران، سيمضي على ذات السياسات والتوجهات وبنفس الدافع والمعنويات التي كان عليها الرئيس الايراني الفقيد، تجاه فلسطين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ البيضاء شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات)

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية ومسؤولي التعبئة العامة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات الإنجاز الكبير في كشف الخلية التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي وتستهدف أمن واستقرار الوطن.
كما بارك عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ومنع وصولها إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وأكد البيان الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.. مباركا القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.
وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد للمرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة العدو.
واستنكر جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني، وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الإسرائيلي تضامنا مع أبناء غزة.
وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

# مسيرات جماهيرية# وقفات#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصىالبيضاء

مقالات مشابهة

  • العملية المشتركة بين القوات اليمنية والمقاومة العراقية تشدد الخناق على الكيان الصهيوني
  • قائد الثورة ينتقد ممارسات النظام السعودي في الحج ويشدد على نصرة فلسطين
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • قائد الثورة: من يريد أن يُلحق الضرر بشعبنا سيتضرر وجرأتنا واضحة
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة : الشبكة التجسسية التي كانت تعمل لصالح أمريكا هي الأخطر في تاريخ اليمن
  • قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج غدا «مهللين ومكبرين»