عقد اللواء ياسر محمد حماية رئيس المدينة اليوم لقاء المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي المواطنين وتلبية طلباتهم وفقا للقانون.

بحث رئيس المدينة خلال اللقاء عدد  (11) طلب مقدم من المواطنين تنوعت الطلبات ما بين تضرر من ازالة  ، تعديل حدود، تقسيط غرامة  والحصول على بايكة وغيرها،وذلك بحضور مديرى  الإدارات المختصة والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمه لذلك.

وأشار رئيس المدينة ان لقاء المواطنين يأتي فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالتواصل المستمر وخلق قنوات اتصال مع المواطنين والتفاعل معهم لحل جميع المشكلات التى تواجه المواطنين والرد عليها بما لا يتعارض مع قوانين الدولة.

يذكر إنه تقرر عقد اللقاء الاسبوعي مع المواطنين كل أربعاء من اسبوع على أن يتم تقديم الطلبات مسبقا بإدارة خدمة المواطنين.

جانب من لقاء رئيس مدينة الغردقة بالمواطنين اليوم 34ac7c62-9185-4f0d-b513-f618be9d3cbd 8fc58483-2fba-43b9-a086-130ab316b4ab eb88e735-195f-4802-97bc-6641e2a45610 16eea4ef-da52-44d7-9eff-7d08a49348bc

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ البحر الاحمر مديري الإدارات لقاء المواطنين رئيس مدينة اللواء البحر الاحمر احتياجات مدينة الغردقة المواطنين منظمة قنوات اتصال اللقاء الأسبوعي خدمة المواطنين خدمة المواطن الحصول على ازالة تعدي من المواطنين اللواء عمرو حنفي رئيس مدينة الغردقة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر تلبيه أحتياجات

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني.. تعادل ايجابي ينهي لقاء خيتافي وليجانيس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهى لقاء خيتافي، الذى يستضيف نظيره ليجانيس، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لكرة القدم.
أحرز ثنائية اللقاء اللاعب خورخي ساينز فى الدقيقة الـ 76 لصالح فريق ليجانيس، بينما جاء هدف التعديل عن طريق اللاعب بورخا مايورال من ضربة جزاء فى الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، لصالح فريق خيتافى.
هذا التعادل أضاف نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد ليجانيس 6 نقاط، فى المركز الـ 14، بينما يقع خيتافى فى المركز الـ 18 برصيد 4 نقاط.

مقالات مشابهة

  • عاجل - التفاصيل الكاملة لمتابعة رئيس الوزراء مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة وموقف التعويضات المقررة للأهالي
  • الدوري الإسباني.. تعادل ايجابي ينهي لقاء خيتافي وليجانيس
  • رئيس مدينة الغردقة يتابع خط سير الأتوبيسات الجديدة
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد عددا من المدارس في بداية العام الدراسي
  • في لقاء الاتجاه الواحد..الهلال يستضيف سان بيدرو الإيفواري بنواكشوط
  • مفاجأة قبل لقاء السوبر الإفريقي.. هذا موقف داري وفتوح من اللقاء.. شاهد
  • غرامة 10 آلاف جنيه وحجز سيارة.. الغردقة تشن حملة على المخالفين
  • آخر أيام الصيف.. تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • «الخريف على الأبواب».. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • العروبة يفوز على الفتح والتعادل يخيم على لقاء القادسية والأخدود