زنقة20ا الدارالبيضاء

أُجلت للمرة الثانية، اليوم الأربعاء،جلسة محاكمة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بــ “مومو”، بسبب إضراب كتاب الضبط، المتابع في مات يعرف إعلاميا بملف “فبركة السرقة”.

وقررت المحكمة اليوم النظر في الملف إلى غاية الأسبوع المقبل، حيث سبق أن تم تأجيل النظر في هذا الملف بسبب إضراب كتاب الضبط.

وكان المنشط الإذاعي “مومو” قد مثل أمام المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بتهم “اختلاق جريمة سرقة وهمية على الأثير”.

وكان وكيل الملك متابعة المنشط الإذاعي قد قرر متابعة محمد بوصفيحة في حالة سراح مقابل كفالة مالية (10 ملايين سنتيم)، بتهمة “المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها”، بينما توبع اثنان آخران شركاء “في الجريمة الوهمية على الأثير” في حالة اعتقال احتياطي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مصدران لـCNN: الجيش الأمريكي أعاد رصيف المساعدات إلى غزة بعد تفكيكه للمرة الثانية

(CNN) -- قال مسؤولان أمريكيان، لشبكةCNN، الأربعاء، إنه تمت إعادة الرصيف الذي تنقل عليه المساعدات إلى غزة مجددا، وذلك بعد عدة أيام من تفكيكه للمرة الثانية بسبب الظروف الجوية.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم إعادة ربط الرصيف التابع للجيش الأمريكي  بشاطئ غزة، وكانت المرة الأولى بعد أن تضرر بسبب الأمواج العاتية، والآن بعد أن تم فكه تحسبا لتقلبات الطقس التي يمكن أن تلحق الضرر به مرة أخرى.

وذكرت شبكة CNN سابقًا أن المحادثات حول الرصيف لإيصال المساعدات إلى غزة بدأت قرب نهاية أكتوبر/ تشرين الأول، في أعقاب هجوم "حماس" على إسرائيل والحملة الإسرائيلية على القطاع ردا على الهجوم.

وبدأ البيت الأبيض في استكشاف الخيارات بما في ذلك جدوى الرصيف المؤقت، والذي كان يعتبر محفوفًا بالمخاطر في ذلك الوقت بسبب الظروف الجوية في ذلك الوقت من العام وعمليات الجيش الإسرائيلي.

وتمت إعادة النظر في الفكرة خلال يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط عندما أصبحت الحاجة إلى تقديم المساعدات الإنسانية لسكان غزة أكثر إلحاحاً.

مقالات مشابهة

  • مواجهات قوية .. مباريات اليوم الخميس في “يورو 2024”
  • بعد توقفه للمرة الثانية.. مصادر أمريكية ترجح استئناف عمل رصيف غزة العائم اليوم
  • “أيزنهاور” على أبواب العودة: إرهاق البحارة ونقص الخيارات يُهدد استمرار الحملة البحرية
  • مصدران لـCNN: الجيش الأمريكي أعاد رصيف المساعدات إلى غزة بعد تفكيكه للمرة الثانية
  • “المانشافت” في مهمة حسم التأهل للدور الثاني و الخطأ ممنوع أمام كرواتيا
  • “المانشافت” مهمة حسم التأهل للدور الثاني و الخطأ ممنوع أمام كرواتيا
  • نجاح تجارب المرحلة الثانية على عقار لعلاج “لوكيميا الأطفال”
  • “إسرائيل” تخرج من قائمة أفضل 10 وجهات لأصحاب الملايين للمرة الأولى منذ عقود
  • شاهد بالفيديو.. افتتاح أقدم مطعم “سمك” سوداني بمدينة عجمان.. عمره 80 عام وكان الخيار المحبب في الأكل عند معظم رؤوساء السودان.. تطويره جاء برؤية منامية وصاحبه يحكي القصة كاملة
  • أبطال “ولاد رزق” يكشفون صعوبات تصوير الفيلم