ونشرت القيادة المركزية الأمريكية معلومات وصور حول وصول هذه قوات جديدة من مشاة البحرية الأمريكية والبحارة والجنود إلى حدود دولة الإمارات وذلك للمشاركة في منارة الغضب العارم24 التي تجري في المملكة السعودية بمشاركة وزارات وهيئات ومؤسسات سعودية محلية.

واضافت ان تمرين الغضب العارم24 هو تمرين رئيسي متعدد الأطراف ترعاه القيادة المركزية الأمريكية وتنفذه القيادة المركزية لقوات مشاة البحرية الأمريكية بالتعاون مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وكانت مصادر عسكرية سعودية قد اكدت ان الهدف من التمرين المشترك هو رفع المستوى التدريبي في استخدام القواعد العسكرية وشبكات الطرق في المملكة، بالإضافة إلى التدريب على العمل مع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية لتنفيذ مثل هذه التمارين". 

الى ذلك قال عضو المكتب السياسي لانصار الله قد اكد ان هدف أمريكا من تدريب قواتها البرية والبحرية على استخدام شبكات الطرق والبنية التحتية في السعودية والامارات هو تقوية الخطوط الدفاعية لإسرائيل إستعدادا للمعركة الشاملة.

واشار الى ان مسارعة بن سلمان لتوظيف إمكانيات بلاد الحرمين البشرية والمادية لصالح أمريكا يحتم على أبناء الجزيرة التحالف لإسقاطه.

ووفق مراقبون فان التدريب ياتي تحضيرا لحدث محتمل داخل بلاد الحرمين عند اعلان التطبيع رسميا باعتبار التطبيع مرفوض داخل المجتمع السعودي وكون التمرين اشتمل على تدريبات في كيفية استخدام شبكات الطرق في المملكة ما يعني الاستعداد للمعركة الشاملة مع الرافضين للتطبيع ومحور المقاومة

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديد موعد سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

ستغادر البعثة إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيتوجه عبد الواحد السيد، مدير الكرة، يوم الاثنين لترتيب الإقامة وملاعب التدريب قبل وصول الفريق بـ72 ساعة.

ومن المقرر ان يتولى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، رئاسة البعثة المغادرة إلى السعودية لملاقاة النادي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

سون يقود تشكيل توتنهام الرسمي ضد برينتفورد بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

في سياق متصل، يستعد الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي المقررة يوم 27 سبتمبر الجاري.

وكان الفريق قد حقق فوزًا وديًا على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار التحضيرات للقاء.

تُعتبر مباراة السوبر الأفريقي المقبلة من أهم اللقاءات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المنطقة، حيث يتطلع الزمالك إلى تحقيق انتصار يعزز من مكانته القارية.

مقالات مشابهة

  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن إسقاط طائرة حوثية دون طيار
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا مسيرة أطلقت من مناطق سيطرة الحوثيين في اليمن
  • دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية
  • المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطنى 94
  • المملكة تحتل الأولى على مستوى العالم في ترابط الطرق
  • آمال ماهر تصل إلى السعودية استعدادا لحفل اليوم الوطني 94.. صور