أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الدولة المصرية تتعرض لهجوم واستفزاز في دورها الرائع والمشرف والمتكامل والراسخ والمضيء إيذاء العدوان الإسرائيلي على غزة، موضحًا أن الطعن في الموقف المصري هو من اليوم الأول ومستمر حتى الآن، قائلًا: "من شككوا وانتقدوا وهاجموا الموقف المصري من اليوم الأول متى يعتذروا لمصر؟..

يبدوا أنه ليس هناك أي حياء منهم".

حصريًا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024.. سريع وفعَّال ادخل اعرف نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024 مصر دائمًا تحذر من تهجير الفلسطينيين ومن دخول رفح الفلسطينية

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس":  "ما يحدث الآن هو هجوم على الموقف المصري ومؤخرًا "سي إن إن"، والتقرير الذي صدر لا يمر على عقل أو منطق أن مصر تلعب دور تعطيلي للمفاوضات أو الهدنة، مصر دائمًا تحذر من تهجير الفلسطينيين ومن دخول رفح الفلسطينية"، مؤكدًا أن ما جاء في بيان "سي إن إن" بشان الموقف المصري "بلاهة ووقاحة".

موقف مصر من القضية الفلسطينية واضح

وأشار إلى أن موقف مصر من القضية الفلسطينية هو موقف واضح وما يروج الأكاذيب هو عجز من مروجي تلك الشائعات، مؤكدًا أن مصر ترفض فتح معبر رفح لأن إسرائيل تحتل معبر رفح من الجانب الفلسطيني وتصر على أن يكون هناك سلطة فلسطينية من الجانب الآخر، والموقف المصري شريف ونبيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم عيسى الدولة المصرية ء العدوان الإسرائيلي غزة القضية الفلسطينية الموقف المصری

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: لم نر حتى الآن عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية

قالت الخارجية الأمريكية، إنها لم ترَ حتى الآن عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية، مشيرةً إلى أن العمليات الإسرائيلية الحالية في رفح الفلسطينية محدودة للغاية، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

شاهد| مجموعة السبع تدعو حماس للموافقة على خطة وقف إطلاق النار في غزة بايدن: لم أفقد الأمل بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة تصريحات البيت الأبيض

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه لم يفقد الأمل بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة مشيرًا إلى أنه على حركة حماس أن تكثف جهودها لتحقيق ذلك، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

أعلن البيت الأبيض قال جيك اليوم الخميس أن إسرائيل تدعم اقتراح وقف إطلاق النار في الحرب المستمرة منذ ثمانية أشهر في قطاع غزة، وأن الهدف هو التوصل مع حركة حماس إلى اتفاق قريبا.

وقال سوليفان مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض في تصريحات للصحفيين على هامش اجتماع زعماء مجموعة السبع في جنوب إيطاليا أنه يتعين على العالم تشجيع حماس على قبول الاقتراح وتجنب الجمود.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: لا وقف للأعمال القتالية بغزة والعمليات العسكرية مستمرة في رفح الفلسطينية
  • الموقف المصرى ثابت
  • ‎80 % من الفلسطينيين يعتقدون أن طوفان الأقصى أعادت قضيتهم للاهتمام العالمي
  • باحث سياسي يشكك في مساعي الولايات المتحدة لإنهاء حرب غزة: مجرد ورقة ضغط على الفلسطينيين (فيديو)
  • واشنطن تندد بقرار إسرائيل "الخاطئ" بشأن أموال الفلسطينيين
  • الخارجية الأمريكية: لم نر حتى الآن عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية
  • جيش الاحتلال يوصي بإنهاء عملية رفح الفلسطينية للتجهيز لهجوم أوسع على حدود لبنان
  • "إكسترا نيوز" تسلط الضوء على الموقف المصري برفض التهجير القسري للفلسطينيين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية
  • بروتوكول تعاون بين نقابتي الصحفيين المصرية والفلسطينية لدعم الزملاء في غزة ومصر