أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن مباراة الترسانة وحرس الحدود، والتي أقيمت عصر اليوم في الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز، شهدت كارثة تحكمية بسبب احتساب الحكم الدولي محمود البنا لركلة مثيرة للجدل لصالح الترسانة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه فى الدقيقة 24 من مباراة الترسانة وحرس الحدود، احتسب محمود البنا ركلة جزاء لصالح الشواكيش، بعدما لمس محمد ناجح، مهاجم الترسانة، الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريق حرس الحدود.

وواصل هاني حتحوت، أن رغم اعتراض لاعبي حرس الحدود، بسبب لمس مهاجم الترسانة الكرة بيده رفض البنا الاستماع لهم واحتسب ركلة جزاء للشواكيش أحرز منها الفريق هدف عن طريق أوجيستن أوتو هدف التعادل في الدقيقة 31.

وتابع هاني حتحوت، أنه كان يجب على اتحاد الكرة توفير تقنية الفيديو "الفار" في تلك المباريات المصيرية لتحقيق العدالة لجميع الأندية، مضيفاً أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر حضر تلك المباراة من أرض الملعب بسبب اختيار العناصر الأفضل للانضمام للمنتخب، قائلاً«أن حضور حسام حسن مباراة اليوم جاء ليرد على التصريحات السابقة التي أدلي بها مؤخراً بشأن عدم وجود لاعبين جدد في الدوري تستحق الانضمام للمنتخب».

وفاز فريق حرس الحدود على نظيره الترسانة، بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى بدورة الترقي الرباعية، لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة للمتأهل إلى الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هانی حتحوت

إقرأ أيضاً:

مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة

 

 


تعاقدت مي سليم على مسلسل أمير العوامري  أمام هاني سلامة والذي سبق وتم تأجيله وخروجه من السباق الرمضاني، وتدخل مي سليم  في علاقة حب مع أحد الأبطال، لكن لن تكتمل تلك العلاقة بسبب بعض الأزمات، خلال أحداث العمل.


أحداث أمير العوامري
 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


آخر أعمال مي سليم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • علي الحجار.. قصة نبوءة عراف غيرت حياته
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • سمير عثمان: حسام عبدالمجيد كان يستحق الطرد أمام سيراميكا
  • خبير تحكيمي يكشف لـ "واتس كورة" صحة هدف فاركو وركلة جزاء الأهلي وخطأ كهربا
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز