بوابة الفجر:
2024-06-16@08:51:39 GMT

حسن شاكوش التريند الرابع على اليوتيوب

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

 

تصدر مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، قوائم تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد طرحه أحدث أغانيه برفقة حمو بيكا، والتي تحمل اسم "عن جيلو".

نشر "حسن" أغنية "عم جيلو"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"،  وتخطت الأغنية حاجز الـمليون مشاهدة، لذلك تصدرت قائمة المحتوى الموسيقي الأكثر رواجا على يوتيوب.

 

آخر أعمال حسن شاكوش
 

ومؤخرًا طرح حسن شاكوش أغنيته الجديدة التي حملت اسم “أنا في البلد عظمة” وهي من كلمات مصطفى الجن، وإسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.


هجوم حسن شاكوش على التيك توك
 

وفي وقت سابق هاجم مطرب المهرجانات  حسن شاكوش شباب وفتيات التيك توك الذين يقدمون محتوى لا يتناسب مع قيم المجتمع العربي.


وقال خلال البث المباشر: "أنتم زودتوها أوي وخليتوا اللي ما يشتري يتفرج، خليتونا شكلنا برا وحش واتفضحنا وبيقولوا قاعدين بيشحتوا على التيك توك، خليتونا ولا لينا شكل ولا منظر ولا أي حاجة في المجتمع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حاجز المليون مشاهدة مطرب المهرجانات حسن شاكوش اللي ما يشتري يتفرج فتيات التيك توك مهرجانات حسن شاكوش حسن شاكوش إسلام ساسو

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. إيرادات فيلم ولاد رزق 3

تصدر اسم فيلم ولاد رزق 3 مؤشر البحث جوجل وذلك بعد يوم واحد من عرضه في دور العرض السينمائية، وحقق إيرادات عالية وتصدر قائمة شباك تذاكر السينمات أمس الأربعاء 4 ملايين و401 آلاف و60 جنيه إيرادات في أول أيامه بدور العرض السينمائية المختلفة.

 

البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 

 
طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 3"، خلال الساعات الماضية، البوستر الرسمي للفيلم استعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتحديدًا 13 يونيو المقبل، للمنافسة به في شباك التذاكر.
 
 

 

تفاصيل البوستر الرسمي
 


 
وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها  ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 
تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 
 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

 الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق


 
يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم  ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.
تصدر اسم فيلم ولاد رزق 3 مؤشر البحث جوجل وذلك بعد يوم واحد من عرضه في دور العرض السينمائية، وحقق إيرادات عالية وتصدر قائمة شباك تذاكر السينمات أمس الأربعاء 4 ملايين و401 آلاف و60 جنيه إيرادات في أول أيامه بدور العرض السينمائية المختلفة.

 

مقالات مشابهة

  • “اشتباك مزيف من أجل الدعاية ولفت الانتباه”.. شجار وإصابات بين مطرب ومؤدي مهرجانات في مصر
  • قرعة أمم افريقيا فى الرابع من يوليو المقبل
  • بعد أزمة عمرو دياب| كيف تفضح الأفلام المصرية والعالمية تغير سلوك النجوم بسبب الشهرة
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى
  • هيثم شاكر يتصدر التريند الـ 17 بأحدث أغنياته "يوم ما تفارق"
  • بعد تصدره التريند.. إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند
  • محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير "
  • «عنبة» يلغي حفله مع مسلم وعمر كمال في استاد القاهرة