رفعت أمانة منطقة تبوك أكثر من 150 سيارة تالفة ووضعت إنذارات لأكثر من 400 سيارة تالفة، خلال الربع الأول للعالم الجاري 2024.

وقد واصلت الأمانة ممثلة في وكالة الخدمات، جولاتها الميدانية لرصد السيارات المهملة والتالفة، التي تسببت في تشويه المظهر العام وتعطيل الحركة المرورية في شوارع وميادين المنطقة.

وأكد وكيل الأمين للخدمات الدكتور محمد بديوي استمرار الأمانة في جهودها الرقابية للمحافظة على المشهد البصري للمدينة وسلامة المرافق العامة لسكان المنطقة, لافتاً إلى أن هذا العمل يأتي في إطار الالتزام بتحسين جودة البيئة والحفاظ على صحة ورفاهية المواطنين والرقي بجودة الحياة في المدينة، داعياً سكان المنطقة إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات بهذا الخصوص من خلال تطبيق "بلدي" أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة تبوك الجولات الرقابية

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يطلع على إنجازات “الهلال” خلال الربع الأول من العام الجاري

 

 

 

 

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على إنجازات الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري داخل الدولة وخارجها، ووجه سموه بتعزيز مجالات استجابة الهيئة الإنسانية والتنموية، والعمل على تحقيق المزيد من المكتسبات للمستهدفين من خدمات الهيئة في الداخل والخارج.

كما اطلع سموه على الخطة الاستراتيجية لتطوير مشروع الغدير للحرف الإماراتية، بغرض تمكين الحرفيين أصحاب الدخل المحدود من خلال الحِرف المستدامة، وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

وأشاد سموه، ببرامج وأهداف المشروع الذي يعد أحد المبادرات الرائدة للهلال الأحمر في مجال تعزيز القدرات والتمكين الاجتماعي للأسر المتعففة، ووجه سموه بالمضي قدما في تنفيذ الخطة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الحرفيين على مستوى الدولة للاستفادة من برامج الغدير مستقبلا.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بقصر النخيل لمعالي الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، بحضور سعادة ناصر محمد المنصوري وكيل الديوان، وسعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام المكلف للهيئة، وهند خميس المحيربي مديرة مشروع الغدير.وام


مقالات مشابهة

  • إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتجاوز 4.5 تريليون درهم
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات “الهلال” خلال الربع الأول من العام الجاري
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري
  • التحويلات المالية عبر بنوك الإمارات تتجاوز 4.5 تريليون درهم خلال الربع الأول بنمو 16%
  • أمانة عسير تنهي استعداداتها لموسم الصيف والعيد بتهيئة 450 حديقه وتطوير المماشي الرياضه
  • أمانة القصيم تكثف أعمال الرقابة الصحية خلال عيد الأضحى المبارك
  • أمانة تبوك: إغلاق 10 منشآت وإنذار 205 أخرى لعدم امتثالها للاشتراطات البلدية
  • أمانة منطقة تبوك تكثف جولاتها الرقابية على المنشآت الخاضعة للاشتراطات البلدية