أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع عند مدخل قرية أبو عش، وأسفر عن إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر 

وفى حادث سابق أصيب مواطنين في حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري نقل، بالطريق الدائري بمحافظة الفيوم بمدخل مدينة أبشواي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة شخصي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث أصيب 3 أشخاص تصادم سيارة نقل دراجة بخارية الطريق الدائرى مستشفى الفيوم النيابة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق وتحرر محضر بالواقعة بالطریق الدائری حادث تصادم بین سیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا

إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي  ودراجة بخارية على الطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق مصر_اسوان امام مدخل السبعيني بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر حادث تصادم بالطريق المؤدية إلى المنيا الجديدة
  • إصابة 6 من أسرة واحدة بنزلة معوية بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة للدراجات النارية بالفيوم
  • وجبة غذائية تصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم في الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص فى حوادث متفرقة للدراجات البخارية بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق منزل بالمنوفية والحماية المدنية تسيطر على النيران
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم