لايف ستايل، قتيل و11 مصاباً في أوكيناوا الإعصار خانون يقطع الكهرباء ويقترب من جزر اليابان،عصفت الرياح القوية بخطوط الكهرباء مدينة أوكيناوا اليابانية السياحية، ما أدى إلى .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قتيل و11 مصاباً في أوكيناوا .. الإعصار خانون يقطع الكهرباء ويقترب من جزر اليابان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قتيل و11 مصاباً في أوكيناوا .. الإعصار خانون يقطع...

عصفت الرياح القوية بخطوط الكهرباء مدينة أوكيناوا اليابانية السياحية، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن أكثر من 200 ألف منزل، صباح اليوم الأربعاء، مع اقتراب الإعصار خانون القوي ببطء من الجزر الجنوبية الغربية للبلاد.

وتم حتى الآن تسجيل وفاة واحدة و11 إصابة. وقالت وكالة إدارة الحرائق والكوارث، إن رجلاً سُحق تحت مرأب منهار وأصيب بسكتة قلبية. وذكرت تقارير إعلامية، أنه تم العثور عليه وقد فارق الحياة.

ونصحت السلطات ما يقرب من 700 ألف شخص بمغادرة المقاطعة المدارية، وهي وجهة سياحية شهيرة تبعد نحو 1600 كيلومتر جنوب غرب العاصمة اليابانية طوكيو. وتتحرك العاصفة في الاتجاه الشمالي الغربي بسرعة عشرة كيلومترات في الساعة، وفقاً لوكالة الأرصاد الجوية اليابانية.

وأظهرت لقطات تلفزيونية، الرياح وقد قلبت السيارات في عدة ساحات للانتظار. وهطلت الأمطار في الشوارع التي خلت من المارة، بينما تمايلت الأشجار ودفعت الرياح المياه المتراكمة في الشوارع بقوة لتحدث ما يشبه الأمواج.

وقالت شركة المرافق المحلية، أوكيناوا إلكتريك باور، عبر موقعها على الانترنت، إن الكهرباء انقطعت عن نحو 210 آلاف منزل، أو 34 % من المنازل التي تغطيها، حتى الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت اليابان.

وقالت الخطوط الجوية اليابانية، إنها قد تلغي المزيد من الرحلات الجوية من وإلى المطارات في أوكيناوا يومي الخميس والجمعة أيضاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتيل و11 مصاباً في أوكيناوا .. الإعصار خانون يقطع الكهرباء ويقترب من جزر اليابان وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن حلولها ضيفا مع الإعلامي علي ياسين مقدم برنامج «كتاب الشهرة»، المذاع عبر قناة تليفزيون الجديد لايف.

وشاركت ريهام متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها مع الإعلامي علي ياسين، وعلقت عليها قائلة: «انتظرونا اليوم على تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب الساعه 9، 30».

ريهام سعيد والإعلامي علي ياسينحقيقة اعتزال ريهام سعيد الفن

وفي وقت سابق أثارت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات تفيد باعتزالها الفن والإعلام، إلا نها نفت ذلك في تصريحات صحفية.

وقالت «غير حقيقي تلك الأخبار ولم اعتزل الفن وساقاضي كل من نشر أخبار كاذبة عني لأن ذلك سيسبب لي ضررا مع القناة».

وأضافت: «أنا كنت متفقة أني اظهر للناس في لايف بعد الفجر ولكن حسيت أن شكلي مش مناسب دلوقتي فقررت الابتعاد، وتفاجات نشر أخبار باعتزالي وفسروا المنشور بطريقة خاطئة.

وكانت ريهام سعيد قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور وكتبت فيه ««سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لىَّ روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي، وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلًا بيتضحك عليّا سهل أوي، ومش عارفة أتعامل مع حد.. كله يالا نفسي.. وأنا محدش شاف منّي غير كل خير».

وتابعت ريهام: «الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه، مش بس الشكل.. السمعة كمان قبل تشويه الشكل.. 8 سنين من تشويهي عشان أقع.. حرب غريبة عشان مشتغلش في الإعلام وفي التمثيل.. من مين؟.. معرفش».

واختتمت: «تعبت خلاص من الحروب غير المبررة.. الناس شريرة أوي أوي ليه؟؟؟؟.. تعبت من الغيرة والحقد.. تعبت.. أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي.. مش حاسة إن دي النهاية.. حاسة إني جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة».

اقرأ أيضاًشوه وجهها.. آخر تطورات أزمة ريهام سعيد وطبيب لبناني

أول رد من ريهام حجاج على شائعة اعتزالها الفن «صورة»

مقالات مشابهة

  • اليابان: نقل مشاة البحرية الأمريكية من محافظة أوكيناوا إلى جزيرة جوام في ديسمبر
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • الأسهم اليابانية: نيكاي يرتفع بعد قرار بنك اليابان
  • بنك اليابان المركزي يثبت أسعار الفائدة
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • «مكتشف النجوم» يقطع الطريق على الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد
  • مسلح يقطع طريق هيجة العبد ويفجر قنبلة في حافلة ركاب: 15 ضحية في مأساة مروعة
  • في النجف.. قتيل 12 مصاباً بسبب نهوة عشائرية
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة توقع اتفاقية شراكة مع جامعة جلوباس اليابانية
  • نابولي يقطع الطريق على الاتحاد السعودي في صفقة لوكاكو