كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بإستمرار المتابعة الميدانية لمعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية " التطوير الشامل للريف المصرى « حياة كريمة» بمختلف القرى والنجوع المستهدفة قامت وحدة حياة كريمة بتفقد 21 مشروع بقرية حجازة التابعة لمركز كوم أمبو، والتى يستفيد منها 30 ألف نسمة داخل 11 تابع.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم العمل على قدم وساق لتنفيذ ونهو مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها.

لافتاً إلى أن أعضاء الوحدة قاموا بمتابعة 21 مشروع حيث تم الإنتهاء من 13 مشروع منهم بنسبة 100%، وتضم مشروعات المجمع الخدمى والزراعى، وإنشاء وإحلال وتطوير وصيانة المدارس ومكتب البريد ووحدة طب الأسرة، بالإضافة إلى مشروعات إحلال وتجديد ومد وتدعيم خطوط مياه الشرب، وتنفيذ 4 كبارى على الترع.

لافتاً إلى أنه جارى العمل فى باقى المشروعات وتضم محطتى رفع الصرف ومركزى الشباب، مع إستكمال أعمال الشبكات وخطوط طرد الصرف الصحى، ولوحة توزيع الكهرباء، وتم بالتواوى حصر عدد من الملاحظات بالقطاعات المختلفة، وتم توجيه الجهات المختصة لتلافيها على الوجه الأكمل لسرعة الإنتهاء منها، وبالتالى تشغليها لتحقيق العوائد الإيجابية التى تصب فى صالح المواطن الأسوانى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان الريف المصري محافظ أسوان أخبار حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالغربية: «تقدر في 10 أيام» استهدفت 150 ألف طالب بالمحافظات

قالت الدكتورة زينب سامي، منسق حياة كريمة في الغربية، إن مبادرة «تقدر في 10 أيام» من المبادرات المميزة والعظيمة التي أطلقتها حياة كريمة، وشملت 26 محافظة على مستوى الجمهورية، واستهدفت 150 ألف طالب، وتواجدت في 10 إدارات تعليمية بالغربية، وخصصت 12 مكانا للمراجعة.

استهدافات المبادرة في الغربية

وأضافت «سامي»، خلال مداخلة على قناة «إكسترا نيوز»، أن المبادرة في الغربية استهدفت 15 ألفا و525 طالبا، لافتة إلى أن المحاضرات لم تقتصر فقط على المناهج المكثفة التعليمية، ولكن هناك أيضا محاضرات للدعم النفسي سواء للطلاب وأولياء الأمور.

وأشارت إلى أن المبادرة تجرى بالتنسيق ما بين مؤسسة حياة كريمة ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة «فاهم» والقصر العيني ومركز الدعم النفسي وتطوير الذات، كما أن المبادرة استهدفت الطلاب من ذوي الهمم خاصة من فاقدي البصر، والمحاضرات تقدم أونلاين عبر تطبيق «زووم»، ويمكن تحميلها عبر الموقع الإلكتروني أو «اليوتيوب» الخاص بقناة مؤسسة حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • بإجمالي 21 مشروعًا .. "حياة كريمة" تتفقد معدلات التنفيذ بوادي النقرة في أسوان
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • مسؤول أمريكي كبير: وقف إطلاق النار في غزة ليس كافيًا
  • حياة كريمة: مبادرة تقدر في 10 أيام تقدم دعم نفسي لطلاب الثانوية العامة
  • حياة كريمة تنظم مبادرة «تقدر في 10 أيام» لإعطاء طلاب الثانوية العامة محاضرات في المنهج
  • حياة كريمة بالغربية: مبادرة "تقدر في 10 أيام" وفرت الدعم للطلاب والطالبات
  • منسق «حياة كريمة» بالغربية: «تقدر في 10 أيام» استهدفت 150 ألف طالب بالمحافظات