وجه قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، سيارة مجهزة لإصدار بطاقات الرقم القومي، والوثائق المميكنة، لأهالي مدينة شرم الشيخ.

ودفع قطاع الأحوال المدنية بمركز تكنولوجي متنقل «سيارة مجهزة»، لإصدار بطاقات الرقم القومي، والوثائق المميكنة لأهالي مدينة شرم الشيخ، حيث أسفرت الجهود خلال 6 أيام عن استخراج 283 بطاقة رقم قومي ومصدرا مميكنا.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على مواكبة أوجه التطوير والتحديث، بهدف التيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية.

كما يأتي في إطار جهود وزارة الداخلية لتفعيل الدور المجتمعي، وتطوير الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، واستخدام التكنولوجيا الحديثة للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الجماهيرية، والتي تسعى إلى تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضاًحبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في عابدين

«أجبروه على توقيع إيصالات أمانة».. حبس المتهمين بخطف شاب في المقطم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث الأحوال المدنية حوادث الأسبوع حوادث سيارة مجهزة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية

في أمسية رائعة حول شئون الجنسية والجوازات والأحوال المدنية أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج ندوة حول هذه الموضوعات عبر منصة زوم حضرها لفيف من السادة رؤساء الجاليات وفروع الاتحاد العام للمصريين في الخارج من مختلف انحاء العالم.

تحدث عبر منصة زوم ضيف اللقاء اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الجوازات والجنسية والاحوال المدنية اشتمل اللقاء على شرح تفصيلي لكافة المستندات التي يحتاجها المصري في الخارج ، وكذلك الاستثناءات على كل حالة ، وشرح وافي لحالات تجديد جواز السفر واستصدار بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد وضرورة أن يحافظ المصري على جنسيته من خلال الرقم القومي واثبات شخصيته من خلال بطاقة الرقم القومي وإثبات شخصيته عند السفر باستخدام جواز السفر ، كما تحدث اللواء درغام في حالات انتهاء جواز السفر وبعض الحالات الخاصة الواجب فيها الابقاء على صلاحية جواز السفر مدة سنه على الأقل لزوم توفير الإقامه لبعض المقيمين في دول الخليج بناء على طلب السلطات هناك.

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية

 

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية

وقد اجاب الخبير الإستراتيجي على اسئلة بعض الحضور من كندا وانجلترا واستراليا والنمسا ودولة الإمارات العربية المتحده وقيرغيزستان واشتملت الحالات المعروضه على بعض الحالات الاستثنائية والصعبه خصوصا لأبناء الوطن في اوروبا.

 

وفي بداية اللقاء رحب المهندس  اسماعيل احمد علي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالضيف الكبير وتمنى تكرار اللقاء الذي اعدته م. مرفت خليل رئيس فرع الاتحاد في بريطانيا وعضو مجلس الإدارة .

مقالات مشابهة

  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية
  •  الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة تقدم خدماتها للعاملين في موسم الحج
  • محافظة القاهرة تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • رئيس «قصور الثقافة»: 20 دار سينمائية بـ18 محافظة تنتظر جمهور عيد الأضحى
  • "معك في كل مكان".. أمن القليوبية تنظم قافلة طبية وإنسانية للأكثر احتياجاً
  • الأوراق المطلوبة لـ إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024
  • عيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين
  • المحافظ إدريس يتفقد الحركة التجارية واحتياجات المواطنين ومستوى الخدمات بمدينة البيضاء
  • «الداخلية» توجه قوافل لتوزيع هدايا على المواطنين بمناسبة عيد الأضحى (صور)