تقدم احمد عبد البديع المدير الفني لفريق بني مزار باستقالته من منصبه وكان عدد البديع يشغل منصب مدير الكرة منذ بداية الموسم وبعد تدهور النتائج، ويشارك الفريق بدورى القسم الثاني، المجموعة الثانية  بالصعيد.

 

ووجود بني مزار في قاع الجدول تم إسناد مهمة الإدارة الفنية للكابتن احمد واستطاع في النهاية البقاء بفريقه في القسم الثاني وتوقع الجميع استمرار عبد البديع إلا أنه فاجئ الجميع بتقديم استقالته رسميا من تدريب الفريق دون أبداء الأسباب.

 

وكان مجلس إدارة نادى بنى مزار الرياضي، قرر تصعيد الكابتن أحمد عبدالبديع، مدير الكرة، بالفريق الأول لكرة القدم، خلفا للكابتن إبراهيم صدقي، المدير الفنى للفريق، والذى تقدم باعتذار عن تدريب الفريق، عقب هزيمة الفريق، أمام نادى الترسانة 0-5 ضمن مباريات الأسبوع السابع لدورى القسم الثاني، المجموعة الثانية، أندية «المجموعة الأولي- 2» بالصعيد.

قال نادى ربيع، رئيس مجلس إدارة نادى بنى مزار الرياضي، يضم الجهاز الفنى للفريق الأول: كلا من احمد عبدالبديع، مدير فني، والكابتن محمد انس، مدرب عام، والكابتن اشرف أبوالليل، مدرب، والكابتن ناصر بنكس، مدرس حراس مرمي، مصطفى عبده، مدير أدارى الفريق.

بيراميدز يضع برنامجا تأهيليا لعلي جبر بعد العودة من ألمانيا النصر القاهري يختتم تجاربه الودية أمام المصري استعداداً لكأس مصر لجنة الحكام تطالب بمعسكرات لشهر يونيو المقبل المنصورة يبحث عن مدرب خلفاً لـ"الدومانى" اتحاد الكرة يصدم بيريرا بسبب مستحقات حكام المظاليم تعرف على حكام أولى جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. الترسانة يصطدم بحرس الحدود وسبورتنج في مواجهة منتخب السويس بدورة الترقي جهورية شبين يواصل استعداداته لمواجهة المصري كهرباء الإسماعيلية يُجدد الثقة في "الكناني" لافيينا يهاجم اتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بني مزار دوري القسم الثاني

إقرأ أيضاً:

الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني لكرة القدم.

 

وبعد هذه النتيجة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

 

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).

 

وبصم الدفاع الحسني الجديدي على موسم جيد، كلله بالعودة سريعا لقسم الأضواء.

 

وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • مصرع شخص وإصابة 6 في حادث سير بصحراوي المنيا الشرقي
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك في الدوري.. قندوسي أساسيًا
  • في اليوم الثاني من اجتماعه في بروكسل.. حلف الناتو يبحث عن سبل دعم طويل الأمد لأوكرانيا
  • تنافس محموم في القسم الثاني على "البطاقة الفضية" للوصول إلى البطولة الاحترافية
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • الوداد البيضاوي يقرب موعد جمعه العام حيث ينتخب رئيسا جديدا للنادي
  • رسميا.. حسام عبد العال مديرا فنيا لفريق أسوان