امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لعقد وإجراء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 للطلاب في كافة التخصصات «الزراعي - الصناعي - التجاري - الفندقي»، بداية من الأسبوع المقبل.

انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية

وتبدأ وزارة التربية والتعليم، عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية، بداية من يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري، وتستمر امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية حتى مطلع يونيو المقبل.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المعملية

وتبدأ الوزارة، في عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المعلمية والعلمية، لطلاب التخصصات السابقة، بداية من يوم 6 يونيو المقبل، طبقًا لمواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المعملية.

شروط قبول اعتذارات عدم المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

واستعدادًا لعقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية، حدد الوزارة شروط قبول اعتذارات عدم المشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وهي:

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة العذر المرضي: يتم إحضار تقرير طبي حديث من القومسيون الطبي ولن ينظر إلى غيره من الشهادات الطبية وخلافه من المستشفيات الحكومية أو الخاصة.

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة حالات الوفاة: يتم إحضار شهادة الوفاة حديثة لم تتجاوز العام.

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة أن الأم لها طفل عمره لا يزيد عن عامين وترفق شهادة ميلاد الطفل.

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة ندب الزوجين لأعمال الامتحانات يقبل من أحدهما فقط حسب رأي اللجنة مع احضار أصل الخطاب للاطلاع.

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة أداء امتحانات الدراسات العليا «إحضار ما يفيد التقدم لامتحان مرفق به جدول الامتحان».

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة رعاية الأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة: يتم إحضار تقرير طبي معتمد.

- الاعتذار عن أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في حالة تعين 5%: احضار ما يفيد ذلك.

- ويتعين على مديرى المدارس تجميع الاعتذارات من الزملاء الراغبين في الاعتذار ومراجعتها حسب المطلوب في التعليمات وتكليف مندوب من المدرسة بتسليمهم إلى لجنة الإدارة ولن تقبل أي نماذج اعتذارات من المدرسة قبل تسليم كشوف 2 عضوية للجنة الإدارة، لن تقبل أي اعتذارات بعد الميعاد المحدد في الإعلان عن قبول الاعتذارات.

اقرأ أيضاًشروط قبول اعتذارات عدم أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024

السبت.. موعد انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية

خلال أيام.. موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 امتحانات الدبلومات الفنية امتحانات الدبلومات الفنية 2024 انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية تنسيق الدبلومات الفنية 2024 موعد امتحانات الدبلومات الفنية موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية امتحانات الدبلومات الفنیة 2024 التحریریة

إقرأ أيضاً:

ضبط مستشار جماعي بابن جرير في حالة غش في امتحانات الباكالوريا

زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

عاشت مدينة بنجرير يوم أمس على وقع ضبط مستشار جماعي بالمجلس الجماعي لبن جرير “ع .ب “في حالة غش في امتحانات الباكالوريا.

وحسب مصادر، فإن المستشار المذكور نائب رئيس جماعة إبن جرير ضبط من طرف لجنة الحراسة في حالة غش اثناء اجتيازه الامتحان الجهوي الخاص بامتحانات الباكلوريا فئة الاحرار بالثانوية الاعدادية أحمد المنصور الذهبي ببن جرير باستعمال هاتفه النقال، وذلك في مادة التربية الاسلامية.

وأكدت ذات المصادر، أنه تم حجز هاتفه وتحرير محضر بواقعة الغش بعدما احتج على اللجنة المكلفة لكونه مستشار جماعي.

وأضافت ذات المصادر، أن أعضاء اللجنة قاموا بتحرير محضر في الواقعة وتم تسليمه بعد التوقيع عليه إلى رئيسة مركز الامتحان مديرة الثانوية الاعدادية احمد المنصور الذهبي لاحالته على مسؤولي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية للرحامنة لاتخاذ الاجراءات المنصوص عليها قانونيا في مايتعلق بمزاولة الغش في الامتحانات الاشهادية.

مقالات مشابهة

  • الطقس اليوم السبت 15 يونيو 2024: ذروة الموجة شديدة الحرارة وتحذيرات للمواطنين
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد الامتحانات بعد إجازة العيد
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • حالة الطقس اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قنا
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس يوم عرفة السبت 15 يونيو
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى
  • هذا موعد الإعلان عن نتائج الباكالوريا في المغرب
  • ضبط مستشار جماعي بابن جرير في حالة غش في امتحانات الباكالوريا