يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات للوصول إلى سائق التوك توك الطرف الثانى في مشاجرة سائق ميكروباص معدية أبو غالب، والتي تسببت في سقوط السيارة بالرياح البحيرى وأسفرت عن مصرع 17 فتاة وإصابة 9 آخرين.

جاء ذلك عقب توجيه سائق الميكروباص الاتهام إليهم في أقواله أمام جهات التحقيق المختصة، وأكد في أقواله أنه ليست تلك المرة الأولى لنقل الفتيات إلى محل عملهم بإحدى شركات تغليف الفواكة بمنطقة أبوغالب في منشأة القناطر، وأن السيارة في هذا اليوم كانت مُحملة بـ 25 فتاة قادمين من إحدى قرى مركز أشمون في المنوفية.

واردف السائق في أقواله قائلا قبل أن ترسى المعدية التي تقل سيارته على الشاطئ، حدثت مشادة بينه وبين سائق "توك توك" لتعديه بالسبّ على فتاة من مستقلي "الميكروباص" بعدما تحرش بها، ما اضطره للنزول تاركا السيارة والاشتباك معه بالأيدي ليستعين قائد الدراجة البخارية بـ3 آخرين للتعدي عليه بالضرب.

وأضاف المتهم في أقواله أمام جهات التحقيق أن سائق "التوك توك" ومن استعان بهم لم يكتفوا بالتعدي عليه، بل دفعوا الميكروباص بأيديهم لإرهاب الفتيات وهو ما ساعد على سقوطه في الرياح بالإضافة إلى اهتزت المعدية كما هو مألوف لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف وعدم غلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدى الخلفى الذى يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: معدية المنوفية حادث معدية المنوفية غرق معدية ابو غالب حادث ابو غالب حادث المنوفية حادث غرق معدية القناطر حادث منشأة القناطر غرق ميكروباص ابو غالب غرق ميكروباص معدية القناطر معدية ابو غالب حادث المعدية حوادث الغرق فی أقواله توک توک

إقرأ أيضاً:

إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بالعيد الأضحى

رفعت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية درجة الاستعداد القصوى والبدء في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين احتفالات المواطنين بـ عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكل المحاور والمنشآت المهمة والحيوية، فضلًا عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتكثيف الخدمات المرورية على كل المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.

كما يضطلع مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكل المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلي باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

وتؤكد وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنون بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وفى سياق اخر فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بالعيد الأضحى
  • تهور سائق يدفعه لدهس سيدة وتحطيم جمجمتها في القاهرة
  • سحب الرخصة.. عقوبات رادعة لمستغلي إجازة عيد الأضحى لرفع أجرة المواصلات
  • ‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات نشوب حريق بمنطقة الزرايب بالبراجيل
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بطريق الضبعة اتجاه القاهرة