جدة : البلاد

 كرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 1444هـ، البالغ عددهم 1114 متفوقاً ومتفوقة , في حفل “سفراء التفوق” الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، بحضور رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، وعدد من قيادات تعليم جدة وأولياء أمور الطلبة المكرمين، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

 وبدأ الحفل بكلمة لمدير التعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، قدّمت خلالها الشكر لسمو محافظ جدة على رعايته للحفل وحرصه على مشاركة المتفوقين فرحة تفوقهم.

 ونوّهت بالدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للارتقاء بالتعليم وتجويد مخرجاته من خلال رؤية المملكة 2030 ، وبناء جيل متعلم منتمٍ لوطنه يحمل مهارات المستقبل لينافس عالميًا في شتى المجالات.

 عقب ذلك شاهد سموّه والحضور أوبريتاً بعنوان “نظرة فخر” قدّمه طلاب وطالبات تعليم جدة.

 ثم ألقى الطالب عبدالله آل مسعود كلمةَ المكرّمين نيابة عنهم، وفي الختام كرّم الأمير سعود بن جلوي الرعاة وشركاء النجاح ، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب والطالبات المكرمين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: سعود بن جلوي محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

إزالة 44 عقارًا لتطوير طريق الأمير سعود بن جلوي بالأحساء

بدأت أمانة الأحساء في إزالة 44 عقارًا لصالح مشروع تطوير طريق الأمير سعود بن جلوي، الذي يشمل استمرارية الطريق مع طريق الأمير محمد بن فهد وتقاطع طريق الرياض، بعد استكمال إجراءات نزع الملكية للعقارات الواقعة ضمن مسار المشروع.
ويهدف المشروع إلى تحسين البنية التحتية ورفع كفاءة شبكة الطرق في المحافظة، وتعزيز انسيابية الحركة المرورية، وتسهيل الوصول إلى المناطق الحيوية.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يهنىء القيادة بعيد الأضحىأمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحىكما يأتي في إطار جهود الأمانة المستمرة لتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، وتحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إزالة 44 عقارًا لتطوير طريق الأمير سعود بن جلوي بالأحساءانسيابية الحركة المروريةوأكدت امانة الاحساء أن المشروع يأتي ضمن مستهدفاتها في تنفيذ المشروعات التطويرية والخدمية، ومن ذلك الدراسات المتعلقة بنزع ملكيات العقارات لصالح مسارات الطرق والشوارع الحيوية داخل الأحساء، بهدف الإسهام في انسيابية الحركة المرورية، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 بتقديم خدمات بلدية متقدمة.
ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التطويرية التي تنفذها أمانة الأحساء في مختلف مناطق المحافظة، بهدف تحسين جودة الحياة وتقديم خدمات بلدية مميزة للمواطنين والمقيمين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • محافظ الأحساء يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • إزالة 44 عقارًا لتطوير طريق الأمير سعود بن جلوي بالأحساء
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • منسق حياة كريمة بالغربية: مبادرة "تقدر في 10 أيام" استطاعت توفير كل الدعم للطلاب والطالبات