أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لـ 35800 شهيدًا، وإصابة 80011 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأفادت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت نحو 9 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيته 91 شهيدًا و21 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة الفلسطينية، أن توقف الخدمات الصحية بمستشفى شهداء الأقصى خلال ساعتين، نتيجة نفاد الوقود، لافتًا أن عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود، وبناءً عليه طالبت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتدخل لوقف الحرب في غزة قبل فوات الأوان.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ230 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تعلن عن اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بـ«مجمع الشفاء الطبي»

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء مجزرة شارع الرشيد إلى 104

الصحة الفلسطينية تكشف ما يجري من مآسٍ في مجمع ناصر بخان يونس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة أخبار إسرائيل غزة الأن الصحة الفلسطینیة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة

يمانيون/ متابعات أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أن العدو الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيداً و171 جريحاً خلال 24 ساعة الماضية.

وأفادت الوزارة في تقريرها الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني على غزة المستمر لليوم ال 252 على التوالي، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37266 شهيداً و85102 جريحاً منذ بدء العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصى‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزةً#كيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا
  • 125 شهيداً ومصاباً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • صحة غزة: ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 37296 شهيدا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 37 ألفا و296 شهيد
  • ارتفاع ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و266 شهيدا
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة
  • 105 شهداء وجرحى.. 4 مجازر جديدة ضد المدنيين في غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 37266 شهيداً و85102 جريح
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 135 شهيداً ومصاباً بمجازر صهيونية جديدة في غزة
  • لليوم الـ 251.. ارتفاع جديد في أعداد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة