الأبراج الفلكية هي واحدة من الاهتمامات التي تشغل بال الكثيرين، ويطلع عليها الأشخاص بشكل يومي، لمعرفة ماذا ينتظرهم في الأيام المقبلة، ما دفع عبير فؤاد، خبيرة الفلك، إلى توجيه تحذيرات لمواليد 5 أبراج في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

تحذير لمواليد 5 أبراج في الأسبوع الأول من يونيو 

عبير فوائد نصحت مواليد بعض الأبراج بضرورة أن يكونوا متيقظين تجاه توقيع الأوراق والعقود خلال هذه الفترة، لتجنب حدوث المشاكل، فربما يتعرضون لبعض عمليات النصب، حال توقيعهم على الأوراق والعقود المختلفة، ويمكن استعراض حظوظهم كالآتي:

برج العقرب

 يأتي مواليد برج العقرب في مقدمة الأبراج، التي يجب عليها الانتباه جيدًا اعتبارًا من يومي 3 و4 من شهر يونيو، وذلك لكون القمر وعطارد في مواجهتهم دومًا، لذا عليهم التركيز والعمل على جيدًا للحصول على حقوقهم في النهاية.

برج القوس

يجب على مواليد برج القوس الانتباه جيدًا في الأسبوع الأول من شهر يونيو، لأنهم سيكونون أكثر عرضة للأزمات والمشكلات، لهذا وجّهت «فؤاد» نصيحة بشأن هذا الأمر، تمثلت في أخذ الحيطة والحذر قدر الإمكان في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

برج الميزان

نصحت خبيرة الفلك عبير فؤاد مواليد برج الميزان- الذين ينتمون إلى الفترة من 23 سبتمبر إلى 23 أکتوبر- بالحفاظ على حقوقهم، وتجنب توقيع الأوراق والعقود، لأنهم سيكونون عرضة للنصب، إلى جانب كونهم عرضة للمشكلات المروية: «لازم يلتزموا بالقواعد المرورية، لأنهم هيكونوا عرضه لبعض المشاكل بها، وفي حال كونهم مرتبطين ربما يتعرضوا لبعض المشاكل الزوجية».

برج الحوت

أصحاب برج الحوت هم مواليد الفترة من 19 فبراير إلى 20 مارس، وعليهم الانتباه جيدًا من محيط العائلة، لأنهم أكثر عرضة للضغوط والمشاكل العائلية في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

برج العذراء

أصحاب هذا البرج في الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وعليهم الانتباه جيدًا لحقوقهم طوال الوقت، والعمل على الحفاظ عليها قدر الإمكان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبير فؤاد الأبراج الفلكية برج العذراء

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"

 يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي ْفي حلقة فنية خاصة في سهرة أول أيام عيد الأضحى في العاشرة مساءً في برنامجه "واحد من الناس "على شاشة قناة الحياة، الفنانة عبير صبري وشقيقتها مروة صبري مقدمة البرامج، ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول حياتهما الخاصة والأسرية، وعلاقتهما ببعض وعلاقتهما بالوالدين.

استضافة عبير صبري وشقيقتها في برنامج واحد من الناس 

 

كما تتناول الحلقة الحديث عن أول عيدية ومقدرها، وتجيب عبير صبري خلال الحلقة هل كانت السبب في ابتعاد اختها عن الفن أم لا، أمنيتها في تقديم شخصية داليدا.

استضافة مجد القاسم في برنامج واحد من الناس 

 

كما يستضيف عمرو الليثي في الجزء الثاني من الحلقة المطرب مجد القاسم والذي يطرب الجمهور بباقة من أجمل اغانيه وأغاني العيد، ويكشف خلال الحلقة عن بدايته الفنية واحترافه الغناء وتركه لسوريا والمجئ للقاهرة.

 

موعد برنامج واحد من الناس في عيد الأضحى 

 

كما يكشف عن أهم الأعمال الفنية والغنائية في مسيرته، وأهم ذكريات عيد الأضحى معه سواء في مصر أو سوريا، يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.
 

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية تحذر من تفاقم الأزمة في الضفة الغربية
  • “الصحة العالمية” تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • الصحة العالمية تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة الغربية
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • في أول أيام الحج .. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • أحمد الخير يدعي على الجديد والأحمد بـالقدح والذم والتحريض وتشويه السمعة
  • "مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46
  • ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى أعلى مستوى في 10 أشهر