البوابة نيوز:
2024-06-16@15:06:14 GMT

تعرف على أكثر الأبراج ثرثرة

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعتبر الثرثرة من الصفات  السيئة لدى البعض، إذ أنها قد يؤذى الغير،  وهى تختلف من  شخص لاخر  على حسب درجتها، لذا تعال عزيزى نتعرف على اكثر الابراج ثرثرة، وكيف يمكن التعامل معهم، وذلك ما حصرته عالمه الفلك منى احمد  على التوالى.

اولا الحمل 

يتمتع بصفة الثرثرة اكثر النساء تتجلى هذه الصفة لديهم فى  حصولهن على القيل  والقال من الدرجة الاولى ومن ثم كثره الثرثره وهذ الصفة قد تتحلى بها لانها تريد ان تشعر بانها محبوبة من يستمع اليها وفى نفس الوقت بالامان .

 

ثانيا : الجوزاء 

يتصف بسرعة ذكائه وفضولها ولانها تميل الى التحفيز والتشجيع فعلى ذلك تنخرط فى الثرثرة اذ انها ترى  ان هذه الثرثره تسمح لها باشباع تعطشها للمعرفة وابقاء عقلها نشط وعلى ذلك فهى ثرثاره ولكن بشكل مشوق وهذا مما تقنعه لنفسها لاعتقادها  بان هذه الطبيعه قد تجلعها مثيره .

الاسد 

اجتماعيه وعلى ذلك فهى تتمتع بجاذبيه تجعلها بارعة فى سرد القصص بشكل اثر وهذا القدره تجعل منها اكثر قدرة على الثرثره وقد تتضح تلك الصفة فيها اكثر عندما تكون لديها ضغينه ضد ا شخص او ان تكون مستفزة 

الميزان 

دبلوماسى ويميل للتغانم وللتوزان  وعلى ذلك يميل للمشاركة فى اى نوع من المحادثة حيث انه فى ذلك بتبدل الافكار والمعلومات مع الاخرين الى تجعله  يتغمس فى القيل والقال  من وقت لاخر .

العقرب 

غامض وعلى ذلك فهو يقدر المعرفة  ويستخدم المعرفة مصدر للقوة وحسه عميق وقادر على الادراك وحدسه عميق ولانه بتعاطف مع القصص الخرين وميله نحو كشف الرموز والانخراط بشكلغير علنى  فلقد نجده يميل للقيل والقال والسماع للتفاصيل . ولذلك فقد يميل لثرثرة 

الحوت 

حساس وعاطفى ولديه ذكاء مرتفع جدا يجعله يميل الى البحث عن الحقائق والفهم البديى  ولانه ماهر فقد يميل للقيل والقال  حيث ميله لاقامه الروابط العاطفيه  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الابراج برج الميزان وعلى ذلک

إقرأ أيضاً:

مقتل واصابة اكثر من 15 شخصا بانفجار قنبلة القاها مسلح على حالفة في لحج


وقالت المصادر إن مسلحاً يدعى "محمد الطارشي" ألقى “قنبلة" على حافلة ركاب في طريق "هيجة العبد" بمديرية المقاطرة، بعد مشادة كلامية بينه وبين الركاب.
وأشارت إلى أن المسلح حاول استخدام السلاح (كلاشنكوف) وبعد محاولة منعه، فجّر قنبلة يدوية أودت بحياته وحياة 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين، من المسافرين وأبناء المنطقة الذين حاولوا التدخل لحل المشكلة.
وأشارت إلى أن المسلح “ذو سوابق بافتعاله مشاكل مع أبناء المنطقة، كما أنه مطلوب للحملة الأمنية في المديرية".
وشهد طريق هيجة العبد الرابط بين محافظتي لحج وعدن من جهة ومحافظة تعز، عمليات تفجير عدة، كان آخرها في يوليو/تموز 2023 راح ضحيته جنود يتبعون محور مايسمى بطور الباحة العسكري التابع للمرتزقة.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب انتحال الصفة.. حبس عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية
  • الصحة العالمية: استشهاد اكثر من 500 مواطنا في الضفة بينهم 133 طفلا
  • اكثر من 1.5 مليون حاج ينهون مبيت منى.. ويتوجهون لأداء الركن الأعظم
  • السعوديّة على خط الحركة الرئاسيّة؟
  • في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت.. تعرف على عدد زيجاتها
  • الدفاع المدني تصدر 14 توجيها خاصا بأيام عيد الأضحى
  • الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى
  • مقتل واصابة اكثر من 15 شخصا بانفجار قنبلة القاها مسلح على حالفة في لحج
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • خدمات رقمية مذهلة للحجاج من مجموعة stc .. تعرف عليها!