كتب- عمرو صالح:

استقبل خالد البلشى نقيب الصحفيين، اليوم الخميس، لجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين فرع مصر، لبحث سبل دعم الصحفيين الفلسطينيين، خاصة المتواجدين فى مصر بحكم ظروف الحرب.

وبحسب بيان النقابة أطلع الوفد نقيب الصحفيين المصريين على الأوضاع الصعبة، التي يعيشها الصحفيون الفلسطينيون، الذين يواصلون عملهم رغم الظروف الصعبة، والعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، وعلى أوضاع الصحفيين الفلسطينيين المتواجدين حاليًا في الأراضي المصرية.

وومن جانبه أشاد نقيب الصحفيين المصريين بالصحفيين الفلسطينيين، الذين يؤدون رسالتهم فى ظل الظروف الصعبة، التي يواجهونها بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر، الذى أدى إلى استشهاد أكثر من 140 صحفيًا، وما يواجهونه من مصاعب بسبب نقص الإمكانات، ونقص مواد الحماية والمعدات الصحفية.

وجرى خلال اللقاء الاتفاق على عدة بنود، كان أبرزها العمل على توقيع بروتوكول تعاون مشترك، سيتم بحضور نقيب الصحفيين الفلسطينيين الأستاذ ناصر أبو بكر، ويشمل وضع آليات لتقديم المساعدات للصحفيين المتواجدين بمصر، وفى مقدمتها الخدمة الصحية.

كما جرى خلال اللقاء الاتفاق على استمرارية التواصل بشكل دائم بين لجنة النقابة، ونقابة الصحفيين المصريين، لتقديم الخدمات للصحفيين الفلسطينيين، وتفعيل العمل والتعاون المشترك على كل الصعد، بما فى ذلك ترتيب عقد الدورات المختلفة وورش العمل>

اقرأ أيضا:

5حدائق بديلة لحديقة حيوان الجيزة المغلقة لقضاء "شم النسيم" -(صور)

الأزهر: نتابع حقيقة تشكيل كيان للنيل من ثوابت الدين

خلال أعياد شم النسيم.. استمرار فتح المجمعات الاستهلاكية للمواطنين

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان نقابة الصحفيين المصرية نقابة الصحفيين الفلسطينية خالد البلشى لجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين الصحفیین الفلسطینیین نقیب الصحفیین

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين المصريين" تصدر قرارًا بمنع دخول أي منتجات داعمة للكيان الصهيوني

أصدر جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، قرارًا بمنع دخول أي منتجات داعمة للكيان الصهيوني في النقابة.

وأمر سكرتير عام النقابة، بمنع استخدام أي مواد غذائية أو مشروبات داعمة للكيان الصهيوني، بجميع كافيتريات النقابة، واستخدام وبيع المنتجات المصرية فقط.

جاء ذلك كجزء من دعم نقابة الصحفيين المصريين، للأشقاء في فلسطين، ضد حرب الإبادة التي يشنّها الكيان الصهيوني على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يوقع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل
  • "الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مشروع التحول الرقمي المتكامل
  • العسومي يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية
  • نقيب الصحفيين: بنهاية العام ستكون كل الخدمات النقابية "أونلاين"
  • نقيب الصحفيين: بروتوكول مع "الثقافة" للاستفادة من المسارح والفعّاليات المختلفة
  • نقيب الصحفيين: بروتوكول مع "الثقافة" يهدف إلى الاستفادة من المسارح والفعّاليات المختلفة
  • مساعد وزير الشباب: سنبرم بروتوكول تعاون لتبني مشروعات ملتقى الابتكارات
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين يؤكد على دور الإعلام كسلاح لا يقل أهمية عن أسلحة الحروب
  • "الصحفيين المصريين" تصدر قرارًا بمنع دخول أي منتجات داعمة للكيان الصهيوني
  • اتحاد السلة والأولمبياد الخاص المصري يوقعان بروتوكول تعاون