بوابة الوفد:
2024-06-16@18:22:40 GMT

موعد ومكان جنازة شقيق الفنان مدحت صالح

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

كشف الفنان مدحت صالح، موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيقه "أحمد صالح"، والذي غيبه الموت منذ ساعات قليلة.

 

وكتب مدحت صالح عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صلاة الجنازة على المرحوم أحمد صالح، الجمعة من مسجد الحصري بالسادس من اكتوبر عقب صلاة الجمعة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نقابة الموسيقيين تنعى شقيق مدحت صالح

حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، على نعي شقيق الفنان مدحت صالح، والذي رحل عن عالمنا منذ قليل، حسب ما أعلن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

 

أعلن الفنان مدحت صالح، وفاة شقيقة منذ ساعات قليلة عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، وكتب :"مع السلامة يا احمد، مع السلامة يابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون احمد صالح في ذمة الله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان مدحت صالح وفاة شقيق مدحت صالح الفن بوابة الوفد الفنان مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الفنانة التشكيلية الدكتورة منى مدحت، عن فلسفة الاعمال الفنية التى شاركت بها فى المعرض العام فى دورته الـ44، مؤكدة انها ليست المرة الاولى التى تشارك بها فى هذة التظاهرة الفنية السنوية.

وقالت الفنانة التشكيلية فى تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، إنها شاركت بلوحتين تدور فكرتهما حول رسوم الاطفال وحكاياتهم، ملفتة انها حاولت بالاحبار والخطوط ان توضح فكرة الاعمال الفنية.

وأضافت: "كلا منا له حكايات منذ الصغر، وعندما نكبر نشتاق الى تلك الحكايات ونعود لنسمعها، فحاولت ان اختزل الاشخاص واظهرها فى اللوحتان".

وتابعت: " عنصر الفراغ هام جدا فى العمل الفنى وفكرته هو الابعاد والتخيلات والذكريات القديمة، وربطت بين اللوحتين بخيط ممتد لحركة الاطفال".

 

كانت قد علقت وزيرة الثقافة على المعرض قائلة: "يعد المعرض العام أهم الأحداث الفنية المُعبرة عن روح الحركة التشكيلية المصرية، وقدرتها البناءة على رصد الظواهر المجتمعية بشكل متفرد، من خلال الذائقة الفنية البصرية، 

وأكدت وزيرة الثقافة أن الحركة التشكيلية تُمثل جزءًا أصيلًا من الثقافة المصرية بروافدها الإبداعية وريادتها على المستويين الإقليمي والدولي، وتعكس رؤي متميزة لمختلف الاتجاهات والمدارس التشكيلية، وأشارت الى أهمية الفنون التشكيلية في تكوين الشخصية وتنمية المهارات والارتقاء بالوجدان".

مقالات مشابهة

  • رغم تضييقات الاحتلال : 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة عيد الأضحى بالمسجد الأقصى.. الاحتلال اعتدى على المصلين، ومنع آخرين من الوصول إليه
  • وفاة شقيقة الإعلامي محمد علي خير.. موعد ومكان الجنازة
  • الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • مع السلامة يا بويا.. أحمد رؤوف لاعب الأهلي السابق يودع والده إلى مثواه الأخير بالمنيا
  • فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله
  • تعرف على موعد صلاة الجنازة على الفنان السوري فؤاد حميري
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • التشكيلية منى مدحت: اللوحات المشاركة فى المعرض العام تدور حول رسوم الأطفال