شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مبادلة تعلن استثمارها في شركة آلايند الأمريكية لخدمات مراكز البيانات، أعلنت شركة مبادلة للاستثمار “مبادلة”، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي اليوم، استثمارها في شركة آلايند الأمريكية الرائدة في قطاع مراكز البيانات .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبادلة تعلن استثمارها في شركة "آلايند" الأمريكية لخدمات مراكز البيانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبادلة تعلن استثمارها في شركة "آلايند" الأمريكية...
أعلنت شركة مبادلة للاستثمار “مبادلة”، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي اليوم، استثمارها في شركة "آلايند" الأمريكية الرائدة في قطاع مراكز البيانات على مستوى منطقة الأمريكيتين.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبادلة تعلن استثمارها في شركة "آلايند" الأمريكية لخدمات مراكز البيانات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراكز معالجة وتدوير نفايات السفن

الرياض – البلاد

أعلنت مجموعة “سرك” ـ الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة ـ، توقيع مذكرة تفاهم في أثينا مع شركة (HEC) اليونانية، تحت رعاية معالي رئيس مجلس إدارة شركة “سرك” المهندس خالد السالم، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليونان الدكتور سعد بن عبدالرحمن العمار ، وذلك في إطار التزام المجموعة يتعزيز الاستدامة البيئية في المملكة.

وقام بالتوقيع على المذكرة ، بحسب “واس” ، كل من الرئيس التنفيذي لشركة “سرك” المهندس زياد الشيحة، ورئيس مجلس إدارة شركة HEC ديمترس ميلساندس، وذلك في معرض “بوسيدونيا للشحن الدولي والخدمات البحرية 2024” المقام في أثينا.

وتستهدف مذكرة التفاهم خلق شراكة لإنشاء مراكز معالجة بيئية لتقديم خدمات إعادة التدوير للسفن في المملكة، وإنشاء مرافق لمعالجة النفايات الصناعية، مع تحديد وتقييم المواقع الإستراتيجية لمرافق معالجة النفايات الصناعية بشكل مشترك، وإجراء دراسات وأبحاث مشتركة لتحسين استخدام الموارد، وضمان الامتثال لجميع القوانين واللوائح والمعايير البيئية المعمول بها في المملكة.

مقالات مشابهة

  • أماكن مراكز خدمة عملاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة
  • عطل مفاجئ يتسبب في انقطاع مياه الشرب عن بعض مراكز بالفيوم
  • قطع مياه الشرب عن بعض مراكز الفيوم
  • سيسكو توسع محفظة مراكز البيانات بحلول جديدة
  • ارتفاع أسعار النفط مخالفة البيانات الأمريكية
  • مراكز معالجة وتدوير نفايات السفن
  • الهجوم على السفارة الأمريكية في لبنان.. شاهد التفاصيل
  • هيئة المنافسة في إيطاليا تغرم "ميتا" 3.5 مليون يورو
  • هيئة المنافسة في إيطاليا تغرم "ميتا" 3.5 مليون يورو
  • مجموعة Ooredoo تعيّن سونيتا بوتسا رئيساً تنفيذياً ل “Mena Digital Hub”