ضمن جهود الثقافة المصرية لصون التراث الفنى أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد أمسية بعنوان " منوعات من الزمن الجميل " أحيتها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

 سهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبيرسهرة طرب بين ريهام عبد الحكيم ونجوم الأوبرا على المسرح الكبير

فعلى المسرح الكبير الذى علق لافتة كامل العدد نجحت النجمة ريهام عبد الحكيم في ملامسة الوجدان وأستعادت ذكريات أعمال مجموعة من مؤلفات الطرب التى شكلت أجزاء من ملامح فن الغناء العربى إلي جانب عدد من أعمالها الخاصة وتفاعل معها الحضور، وبقدراتها الصوتية المميزة تغنت بـ ميدلي بليغ حمدي، مستنياك، تمر حنة، نسم علينا الهوي، كان ياما كان، خاتم سليمان، سهر الليالي، للصبر حدود، جاي علي بالي أما براوة وفيها حاجة حلوة.

 

قبلها أكد نجوم الأوبرا للموسيقى العربية حسام حسني، أجفان ومؤمن خليل امكاناتهم الفنية ومهاراتهم فى أداء كافة المقامات الطربية والتى شملت عدد من الأعمال المميزة كان منها الناس المغرمين، سلامات يا حبايب، عايز جواباتك، بكره يا حبيبي، فاتت جنبنا، كما عزفت الفرقة موسيقي من غير ليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام عبد الحكيم دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد وزيرة الثقافة المصرية

إقرأ أيضاً:

الحكيم: الاكتفاء الذاتي من الحنطة في العراق يمثل انتقالة نوعية

بغداد اليوم -  متابعة

اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، أن الاكتفاء الذاتي من الحنطة في العراق يمثل انتقالة نوعية وإنجازا غير مسبوق.

وقال الحكيم في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "تخطي العراق مرحلة الاكتفاء الذاتي من محصول الحنطة، بعد نهاية الموسم التسويقي في تسع محافظات من الوسط والجنوب، يمثل انتقالة نوعية وإنجازا غير مسبوق في هذا المجال".

وأضاف أننا "نثمن عاليا ونشيد بدعم الحكومة ورئيسها لوزارة الزراعة والفلاحين"، داعيا لـ"بذل المزيد من الجهود الخيرة للمضي قدما نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من باقي المحاصيل الزراعية".

وشدد الحكيم على "ضرورة استخدام وسائل الري الحديثة ودعم شريحة الفلاحين والمزارعين، ومنحهم استحقاقاتهم المالية من دون تأخير، من أجل عراق أخضر ومنتج".

مقالات مشابهة

  • العدد كبير.. كم صاروخاً أطلق حزب الله اليوم؟
  • أشهر الأوبرات الإيطالية علي المسرح الصغير
  • باقة غنائية من السينما المصرية على المسرح الكبير.. غدا
  • البحوث الإسلامية يصدر عدد ذي الحجَّة من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن الحج
  • نجمة برنامج «أراب أيدول».. ميرفت مجدي تحتفل بحفل زفافها
  • بالرغم من أزمته الأخيرة..حفلات عمرو دياب القادمة ترفع شعار كامل العدد
  • الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان
  • تصاعد النزاعات المسلحة حول العالم منذ عام 1946.. أرقام
  • الحكيم: الاكتفاء الذاتي من الحنطة في العراق يمثل انتقالة نوعية
  • أوبرا " ماسكوريد " مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية على المسرح الكبير