بوابة الوفد:
2024-06-17@14:31:44 GMT

125 مليونًا ..إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، يوم الجمعة الماضية إيرادات بلغت  3.4 مليون دولار، محققًا في آخر أسبوع 6.8  مليونًا، ليكون الإجمالي 125 مليونًا في شباك تذاكر دور العرض العالمية .

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.

 

تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 

"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes

 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

الجزء الأول للفيلم

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Kingdom of the Planet of the Apes الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم Kingdom of the Planet of the Apes

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم «ولاد رزق 3: القاضية» للمخرج طارق العريان صعوده في شباك التذاكر، محققًا إيرادات قياسية، حيث تصدر الفيلم قائمة الإيرادات لليوم الرابع على التوالي بـ8 ملايين و528 ألف جنيه، عن أمس السبت في دور العرض السينمائي، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وقارب فيلم «ولاد رزق 3» على كسر حاجز الـ30 مليون جنيه في دور العرض خلال الساعات المقبلة، حيث حقق حتى الآن 29 مليونًا و53 ألف جنيه، وذلك بعد ما حقق في أول أيام عرضه 4.4 مليون جنيه، أما في اليوم الثاني ارتفعت الإيرادات لـ8.1 مليون جنيه، بالإضافة إلى 8 ملايين في اليوم الثالث، و8.5 مليون جنيه في اليوم الرابع.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد فيلم ولاد رزق 3 ردود أفعال إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي خلال الساعات الماضية، حيث يحتوى على جرعة عالية من الأكشن الممزوج بالكوميديا، ويجمع الفيلم في بطولته كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم ولاد رزق على مدار 3 أجزاء.. بطولة أحمد عز وعمرو يوسف
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات فيلم Bad Boys Ride or Die منذ طرحه في السينمات
  • الموعد النهائي لطرح فيلم A Quiet Place: Day One بالسينمات
  • بعد أسبوع.. "Bad Boys 4" يحقق 130 مليون دولار عالميا
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز نصف مليون أمس
  • فيلم ولاد رزق 3.. إيرادات ضخمة تخطت 20 مليونًا باليوم الثالث
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة