بوابة الوفد:
2024-06-17@12:57:41 GMT

بسمة عطا.. تعرف على موعد حفلها الغنائي المقبل

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

تستعد الفنانة بسمة عطا لإحياء حفلاً غنائياً في مسرح الجمهورية، 6 يونيو القادم، وتقدم خلاله مجموعة مميزة من أغانيها وباقة من أغاني الزمن الجميل ومنها "عيون القلب، يا واد يا تقيل، إن راح منك يا عين متحاسبنيش، موعود".

بسمة عطاأغنية عادي عادي

طرحت بسمة عطا مؤخراً أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "عادي عادي" 17 إبريل الماضي، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، إنتاج TunesArabia.

بسمة عطاتفاصيل أغنية متستبسطنيش

وطرحت مؤخرًا أغنيتها التي تحمل عنوان متستبسطنيش، والتي كانت تراهن عليها، مشيرة إلى أن الأغنية مختلفة عن ما قدمته من قبل، ولون جديد عليها، كما تمنت أن تنال إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور.

 

وأغنية متستبسطنيش من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرحها قريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية.

أحمد حلمي يعد الجمهور بمفاجأة في عيد الأضحي.. ماهي؟ علا رشدي تطلق بوستر لـ "كيف تسرق وطن": أكبر كذبة في التاريخ محمد رمضان.. "أسطورة الأزمات" يرتدي تيشرت نيلسون مانديلا مجسم للكعبة يثير ضجة في نيجيريا.. ما القصة؟ نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي على الترجي وتتويجه بـ "دوري أبطال أفريقيا" محمد رمضان.. "نمبر وان" يشعل استاد القاهرة الدولي بحفل نهائي دوري الأبطال "رفعت عيني للسما".. معلومات عن أول فيلم مصري يفوز بجائزة "العين الذهبية" منى زكي تدعم "رفعت عيني للسما" بعد فوزه بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان فيلم "تاني تاني" يحقق إيرادات ضخمة بشباك التذاكر أمس مهرجان كان السينمائي يسدل ستاره بجوائز الدورة 77.. اليوم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة عطا أغنية عادي عادي كلمات أغنية عادي عادي

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تعلن وفاة ابن خالها: رحل في أيام مباركة

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وفاة ابن خالها.

وعلقت «وهبة»، قائلة: «متغلاش على اللي خلقك يا حبيبي، الشاب محمد مجدي ابن خالي توفاه الله الليلة واختار لقاءه في أفضل الأيام المباركة، أسألكم الدعاء له، والله يصبر والديه».

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقعها عبر منصة «إنستجرام»، بعنوان «السويسري مخرج ومنتج مسرحيته خلصوا عليه»، هاجمت فيه ادعاء أحد الأشخاص الأجانب السويسريين باستبدال أموال بنقود مصرية.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة: «هذا الشخص مش عارف أن كل 3 سم في مطار القاهرة فيه كاميرا فيديو، أنت واقف لقوا معاك 10 آلاف يورو وأنت مسموح لك بـ10 آلاف دولار، وطلع معاك ألف يورو زيادة، أنت بعد ممشيت وروحت بلدك قولت أنت ناقص منك فلوس وأنهم بدلولك الفلوس بخمسات مصري.. إيه الفيلم ده خدعوك فقالوا».

وأضافت أنَّ كل ما حدث من إدعاءات ليس له أي أساس من الصحة فهو مجرد مسرحية فاشلة ليس إلا، معلقة «اللي ألف لك القصة دي دمرك، دي مسرحية فاشلة والمخرج فاشل»

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء الموزع عمرو عبدالعزيز
  • بسمة وهبة تعلن وفاة ابن خالها: رحل في أيام مباركة
  • بعد وفاته.. تعرف على أبرز النجوم الذين عملوا مع الموزع الموسيقى عمرو عبد العزيز
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025