شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الشرطة الأوغندية مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا جراء غرق مركب في بحيرة فيكتوريا، الشرطة الأوغندية مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا جراء غرق مركب في بحيرة فيكتوريا،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة الأوغندية: مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا جراء غرق مركب في بحيرة فيكتوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة الأوغندية: مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا جراء...
الشرطة الأوغندية: مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا جراء غرق مركب في بحيرة فيكتوريا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الأوغندية: مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا جراء غرق مركب في بحيرة فيكتوريا وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق وتوزيع جثته في أماكن متفرقة

فتحت الشرطة الإسرائيلية، الخميس، تحقيقا في ظروف وفاة ربيع عرايدي نجل نعيم عرايدي سفير إسرائيل السابق في النرويج وأيسلندا.

وذكرت الشرطة أن عناصرها يحققون بعدد من المواقع المرتبطة بالجريمة، حيث لم يتم إلقاء القبض على أي مشتبه به وإن خلفية الحدث على ما يبدو صراع بين مجرمين.

وعثر على أجزاء من جثة الضحية (43 عاما) في بسمة طبعون شمال إسرائيل، فيما عثر على رأسه بالقرب من مبنى مدرسة في بسمة طبعون، في حين أن باقي أجزاء جسده التي تم تقطيعها عثر عليها في بلدة المغار.

وبحسب موقع "i24news" الإسرائيلي أنه وقبل إلقاء رأس الضحية بالقرب من المدرسة، قام الجناة بتنظيفه بمواد خاصة لإخفاء الأدلة.

وفي وقت لاحق، عندما تبين وقوع جريمة قتل، قام أولياء الأمور والمعلمون بتوجيه الطلاب إلى المدرسة من طريق آخر، حتى لا يشاهدوا مكان الحدث.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أنه تم اختطاف عرايدي من منزله وقتله، بسبب صراع بين منظمات إجرامية أودى بحياة 15 شخصا على مدار العامين الماضيين.

 

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 6 أشخاص بتصادم شمال غرب الهند
  • سلطات أوكرانية: مقتل شخص وإصابة 4 آخرين جراء غارة جوية روسية في منطقة سومي
  • مقتل وإصابة 13 شخصا جراء عدة انفجارات في جراج للسيارات بسويسرا
  • الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط يفتح آفاق التنمية الاقتصادية
  • قتيلان و11 جريحاً جراء انفجارات داخل جراج في سويسرا
  • سويسرا.. مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين جراء انفجارات في مرآب تحت الأرض
  • مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق وتوزيع جثته في أماكن متفرقة
  • مقتل فلسطيني على يد ابنته بالسم.. تفاصيل
  • مقتل شخص جراء انفجار في مبنى ببلجيكا
  • هجوم جوي مركب بالصواريخ والمسيرات لحزب الله باتجاه شمال إسرائيل وصولا إلى صفد